السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تَختتم دورتين في المهارات الحياتية

نشر بتاريخ: 15/02/2015 ( آخر تحديث: 15/02/2015 الساعة: 17:47 )
الخليل - معا - اختتم مركز بلدية الخليل المجتمعي (شارك) دورتي "اكتشف نفسك" و"طور أسلوبك" بالتعاون مع جامعتي الخليل وبوليتكنك فلسطين ، حيث احتضن مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل حفل ختام الدورتين وتوزيع الشهادات للمشاركين (56)، بحضور عضوا مجلس بلدي الخليل محمد عمران القواسمي والدكتور صلاح الزير الحسيني ومدير دائرة الانشطة الشبابية والثقافية في بلدية الخليل ، إضافة الى الطلبة المشاركين ولفيف من المتطوعين.

وبعد أن افتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ، رحب القواسمي بالجميع ، ناقلاً تحيات رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي ، وسلط الضوء في كلمته على أهمية التدريب والعمل التطوعي واكتساب المهارات المختلفة في كافة المراحل التعليمية سواء المدرسية أو الجامعية، مثمناً القواسمي جهود المشاركين ، مثنياً على دور المدربين والقائمين على هذه الدورات التي تنتج نوعية طلبة وخريجين مؤهلين لخوض معترك الحياة .

وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي قصير حول طبيعة الأنشطة والفعاليات التي تلقاها الطلبة خلال فترة التدريب، والتي ارتكزت على مواضيع العمل الجماعي والقيادة والاستعداد لمقابلة العمل وكتابة السيرة الذاتية والحوار وأسلوب الحديث إضافة إلى الزيارات الميدانية الى دار بلدية الخليل والمراكز المجتمعية التابعة لها.

كما تم عرض فيديو لكلمة المشاركين ألقتها آية أبو خلف تحدثت فيها عن تجربتها الشخصية وحجم الفائدة والمعرفة التي تلقتها خلال فترة التدريب . وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات ، واستمتع الحضور بعرض اسكتش مسرحي للفرقة التابعة لمركز شارك بعنوان "العلم سلاح".