الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يقدم دعما مادياً لبناء مدخل مخيم الفارعة

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 13:19 )

رام الله -معا - قدم بنك القدس دعما مادياً لإنشاء مدخل إرشادي لمخيم الفارعة في طوباس، وذلك دعماً لمسيرة التنمية المحلية وحرصا من البنك على دعم الهيئات المختلفة في المجتمع الفلسطيني.


وجاءت مساهمة البنك هذه ضمن خطته الاستراتيجية الرامية إلى دعم وتطوير الأنشطة التنموية. حيث قام البنك بالتبرع من أجل إنشاء هذا المدخل والذي يندرج تحت الواجب الوطني الذي يمارسه البنك، والعمل على الاستثمار في تنمية الهيئات المحلية، والذي يعكس مدى مساهمة أبنائه في مستوى معيشة المجتمع الفلسطيني وتحسين أداء قطاعاته.


وفي هذا السياق، أشار مدير عام بنك القدس سميح صبيح إلى ضرورة دعم المجتمع المحلي والمساهمة في تنمية محلية فاعلة، وأضاف "إن دعم البنك لبناء مدخل بوابة مخيم الفارعة يأتي انطلاقاً من سياسة البنك الداعمة للفعاليات التنموية المختلفة" . وقال : " إننا نسعى دائما في بنك القدس على الاهتمام بشتى الأنشطة التى من شأنها الإسهام فى تنمية المجتمع دون أن يقتصر دورنا على تقديم خدمات مصرفية فقط، وتحديدا من خلال مساهمتنا في مجال المسؤولية المجتمعية التي تطال جميع القطاعات، سواء التعليمية والثقافية أو الصحية والتنموية وغيرها، وذلك بهدف تحقيق الأثر الإيجابي الذي يلمسه المواطن الفلسطيني".
ويجدر الإشارة إلى أن بنك القدس يمارس أعماله من خلال 28 فرعا ومكتبا منتشرة في مختلف محافظات الوطن. وقد أعلن البنك عن مباشرة أعماله واستقبال العملاء في فرعه الجديد في مدينة جباليا في اليوم الثاني من الشهر الجاري. هذا ويعمل البنك باستمرار ضمن خطة استراتيجية واضحة للتطوير وإضافة المزيد من الخدمات المصرفية تماشيا مع التطور العالمي في العمل المصرفي.