السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية تعزي مصر وتؤكد وقوفها مع الشعب المصري

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 12:09 )
غزة- معا- دانت الجبهة العربية الفلسطينية الجريمة البشعة التي ارتكبتها عصابات "داعش" المتطرفة بقتل واحد وعشرين مواطناً مصرياً اختطفوا في ليبيا اثناء بحثهم عن لقمة العيش، مؤكدة ان هذه الجريمة تأكيداً جديداً على مدى الوحشية لهذه العصابات المتطرفة المسيئة للإسلام .

واضافت الجبهة في تصريح وصل "معا" أن هذه الجريمة مدانة بأشد عبارات الإدانة، وهي جريمة مشبوهة لا تصب إلا في مصلحة اعداء الامة واعداء ديننا الاسلامي الحنيف وتساهم في ازدياد العداء للإسلام والمسلمين في كافة ارجاء العالم، وان الوحشية التي تبديها هذه العصابات في قتل الابرياء سواء كانوا مسلمين او مسيحيين لا تمت بصلة لأخلاقنا العربية وهي بعيدة كل البعد عن تعاليم ديننا الاسلامي".

وتابعت الجبهة :"ان الشعب الفلسطيني بأكمله وهو يعزي مصر الشقيقة رئيساً وحكومةً وشعباً فانه يؤكد تضامنه الكامل ووقوفه مع الشعب المصري في هذا المصاب الاليم،" مؤكدة ان دماء الشعب المصري غالية على شعبنا وهو مع مصر الشقيقة قلباً وقالباً في مواجهة اعداء مصر قلب الامة النابض ودرعها الحصين .

وجددت الجبهة دعوتها الى الامة العربية والاسلامية للانتصار لوسطية واعتدال الاسلام ومواجهة الافكار التكفيرية والارهابية ووأدها من جذورها والحفاظ على وسطية الاسلام واعتداله.