الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرى طولكرم رامي البري وفخري الشلبي متابعة دائمة لاخبار الثقافي

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 14:50 )
اسرى طولكرم رامي البري وفخري الشلبي متابعة دائمة لاخبار الثقافي
طولكرم - معا -محمد عراقي :لا شك ان فريق الكرة الاول بنادي ثقافي طولكرم يقدم هذا الموسم عروضا قويا ويحقق نتائج جيدة ومميزة في منافسات دوري جوال للمحترفين وهذا الامر لاقي استحسان جماهير العنابي اينما وجدت التي سعدت اليوم بفريقها في الطابق العلوي للدوري وهو الامر المعتاد لهذا الفريق العريق الذي اعتاد المنافسة على كافة الالقاب المحلية لمنه عانى في السنوات الماضية.

ووصل حد الاهتمام بفريق الكرة ونتائجه الى اسرى طولكرم الموجودين في سجون الظلم الاحتلالي والامر يتعلق بصورة رئيسية بالشابين رامي البري وفخري الشلبي اللذين اعربا في اتصال هاتفي عن سعادتهما ومعهما مجموعة من اسرى طولكرم بنتائج الثقافي ومسيرته الناجحة هذا الموسم في دوري المحترفين.

واكد الاسيران بري والشلبي انهما يتابعان بصورة حثيثة لمباريات الثقافي ونتائجه من خلال الاذاعات المحلية وهم يشعرون بالسعادة والفخر لعودة العنابي لمكانته بين كبار الاندية المحلية.

ووجه بري والشلبي تحية كبيرة من الاعماق لاسرة النادي الثقافي من لاعبين واداريين وجماهير متمنين استمرار هذه المسيرة الرائعة والنتائج المميزة التي تعكس عراقة وتميز العنابي الذي يمثل مدينة ومحافظة طولكرم في دوري جوال للمحترفين .