الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يهنأ اتحاد السلة بتوقيع عقد رعاية " جوال " لدوري 2015

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 17:44 )
هنية يهنأ اتحاد السلة بتوقيع عقد رعاية " جوال " لدوري 2015
غزة - معا -عبد الرحمن طافش : ثمن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة , وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية , الدور الكبير الذي تلعبه شركة جوال في خدمة الرياضة الفلسطينية , من خلال رعايتها للبطولات الرياضية المختلفة .

وجاءت كلمات هنية عقب اعلان الشركة توقيع عقد رعاية بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة للموسم 2015 , بمبلغ " 22 " ألف دولار , وذلك بحضور محمد أبو عمرة مدير التسويق بشركة جوال ،وجمال البحيصي نائب رئيس اتحاد اللعبة .

وكان الاعلان عن رعاية الدوري السلوي , قد جاء بعد الجهود الكبيرة التي بذلها هنية من خلال التواصل مع شركة جوال, والتي أثمرت عن رعاية الدوري للعام الثاني على التوالي .

وهنأ هنية اتحاد اللعبة ممثلاً بنائب الرئيس, والأندية على الرعاية , متمنياً أن تساهم في ضمان استمرارية اللعبة , وتطويرها على المستويين المحلي والدولي , مقدماً شكره الكبير للمهندس يونس أبو سمرة المدير الاقليمي السابق للشركة في غزة , والذي جهز ترتيبات الرعاية , لتستكمل ويُعلن عنها بعد مجيء المهندس عمر شمالي لإدارة الشركة .

بدوره عبر جمال البحيصي نائب رئيس اتحاد اللعبة عن شكره لشركة " جوال " , صاحبة الدور الوطني والرياضي الكبير , ممثلة بمديرها الاقليمي المهندس عمر شمالي , كما وجه البحيصي شكره الكبير لهنية , وذلك بعد الجهود التي بذلها من أجل اتمام عقد الرعاية , للعام الثاني على التوالي , ونقل البحيصي تحيات أسرة اللعبة في القطاع لهنية , متمنياً أن يحقق الله أمانيه وأن يرزقه الذرية الصالحة , وأن يعود لأرض الوطن , من أجل استكمال النهضة الرياضية التي أحدثها في القطاع المحاصر .