الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استئناف تدريبات التايكواندو في جمعية برج اللقلق

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 15:16 )
استئناف تدريبات التايكواندو في جمعية برج اللقلق
القدس - معا : استأنفت جمعية برج اللقلق المجتمعي تدريبات التايكواندو في مقر الجمعية بإشراف المدرب المقدسي محمد خليل بمشاركة 30 لاعبا من أبناء البلدة القديمة من القدس وضواحيها وذلك في خيمة برج اللقلق التي اعيد ترميمها نهاية العام المنصرم.

وكانت التدريبات قد توقفت خلال الأشهر الثلاث الماضية بسبب ترميم الخيمة، وتم استئناف التدريبات في الموقع لتعزيز الخطة الاستراتيجية الخاصة بالجمعية والتي تهدف إلى ادخال ثلاث العاب قتالية ضمن برنامج الجمعية خلال المرحلة الحالية لرفع عدد الألعاب الرياضية والفعاليات التي تنظم في الجمعية.

وبهذا الخصوص أكد المدرب محمد خليل بأن القاعة الجديدة في جمعية برج اللقلق تتميز بالمرافق والخدمات المحيطة بها لتسهيل خدمة المتدربين، بالإضافة إلى الأرضية الجديدة الخاصة بتدريبات التايكوندو والألعاب القتالية والتي بدورها ستمنح الموقع خصوصية لتطوير اللعبة وانتشارها في مدينة القدس.

وأضاف المدرب خليل بأن المتدربين في جمعية برج اللقلق معظمهم من أبناء البلدة القديمة من القدس الامر الذي يساهم في تفريغ الطاقات السلبية لدى الأطفال وتفريغها في المساحات الصحيحة والسليمة بدل استخدام العنف في الاحياء والطرقات، مشيرا بان الرسالة من إعادة استئناف التدريبات في الموقع قد انطلقت من هذا الهدف والذي هو أهم ما نسعى لتحقيقه.

وبهذا الخصوص أكد مدير الجمعية منتصر ادكيدك بان التدريبات ستستمر في خيمة البرج أيام الجمعة والأحد على مدار الشهر، وبأن المدرب لديه القدرة لاستقبال اعداد جديدة من الأطفال الذي لديهم الرغبة في ممارسة اللعبة والالتزام بالتدريبات.