السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العروض تنهال على لاعبي الزاوية بكرة السلة رغد وعطا شقير

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 17:49 )
العروض تنهال على لاعبي الزاوية بكرة السلة رغد وعطا شقير
سلفيت - معا - بسام ابو عرة - انهالت العروض السلوية على لاعبي نادي الزاوية رغد محيي شقير وعطا محيي شقير، اللذان ابدعا في دوري الدرجة الثانية لكرة السلة، وكانا من افضل اللاعبين على مستوى البطولة، لتميزهما الكبير في جميع المراكز التي يلعبون فيها، ووضح تألقهما فنيا وبدنيا وذهنيا ، وقادا فريقهما الزاوية للمربع الذهبي في المرحلة الثانية من دوري الدرجة الثانية، وكان الفريق قاب قوسين او ادنى من التأهل للدرجة الاولى.

وطالبت عدة اندية معروفة من دوري الاولى والممتازة بالتعاقد معهما وليوقعا على كشوفاتها ليلعبا ضمن صفوفهما في الدوري المقبل.
واكد رئيس نادي الزاوية غسان عبداللطيف شقير على دراسة كافة العروض من كافة الجوانب ،حيث تم عقد اجتماع مصغر جمع المشرف الرياضي يوسف رداد والمشرف الاجتماعي محيي عطا لمناقشة كافة امور كرة السلة وخاصة موضوع انتقال اللاعبين محي شقير ورغد محي شقير، وتم الاتفاق على دراسة كافة العروض المقدمة من الاندية الممتازة لكرة السلة قبل اعطاء الرد.

من جانب اخر تم الاتفاق على التعاقد مع المدرب القدير بشير عبد العزيز للاشراف على تدريبات النادي وخاصة ان الفريق سيعتمد على الفئات العمرية، و سيتم اعادة صيانة ملعب كرة السلة بالتعاون ودعم بلدية الزاوية، وسيتم اطلاق بطولة سلوية بتاريخ 27 الشهر الجاري.