السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يلتقي جمعيته العمومية ويناقش تجميد بطولة الكأس بغزة

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 20:02 )
اتحاد السلة يلتقي جمعيته العمومية ويناقش تجميد بطولة الكأس بغزة
غزة- معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية- عقد اتحاد كرة السلة في المحافظات الجنوبية اجتماعا بحضور أعضاء جمعيته العمومية في مقر نادي خدمات المغازي، لمناقشة قضية تجميد الكأس لعدم التزام المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدعم الاتحاد بمبلغ "10" ألاف دولار الذي وُعد الاتحاد بها قبل بداية كأس السلة.
ورحب جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد بأعضاء الجمعية العمومية ، وقال : إن اتحاد السلة قرر إطلاق كأس السلة بعد إجراء اتصالات مكثفة مع الإخوة في الضفة الغربية لدعم الاتحاد بمبالغ مالية لإطلاق البطولات في قطاع غزة.
وأوضح البحيصي أن اتحاد السلة تعهد بصرف جميع المستحقات المالية للأندية المشاركة في الكأس قبل بدايته. وأشار البحيصي إلى أن قرار الإتحاد بتجميد بطولة الكأس لعدم وصول المنحة المالية من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وتابع البحيصي : تلقينا بعد قرار تجميد بطولة الكأس عدة اتصالات، من المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أكدوا خلالها أن المنحة المالية ستكون في غزة في أقرب وقت ممكن.

بدوره أوضح خليل أبو شمالة أمين سر الاتحاد صعوبة الوضع بعد دخوله في عضوية مجلس اتحاد كرة السلة، بعد استقالة مهنا من منصبه.وأشار أبو شمالة إلى أن على اللجنة الاولمبية تحمل كافة الأزمات الذي يمر بها اتحاد السلة، متمنيا حل هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن حفاظا على استمرار مسيرة كرة السلة في محافظات الوطن الجنوبية.