السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل وفداً من نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين

نشر بتاريخ: 17/02/2015 ( آخر تحديث: 17/02/2015 الساعة: 14:05 )

طولكرم- معا - استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين ضم كلاً من د. إياد عثمان أمين سر المكتب الحركي المركزي للنقابة واياد سليم - أمين سر نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين في محافظة طولكرم بالإضافة لحضور ومشاركة أعضاء في النقابة علاوة على حضور جهة الاختصاص في المحافظة.


وأكد المحافظ عصام أبو بكر على التنسيق والتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وكافة النقابات بما يخدم مصلحة المواطنين في المحافظة ويساهم في خلق الشراكة والتعاون الدائم بهدف الوصول لتحقيق السلم الأهلي ومتابعة كافة القضايا التي تهم المجتمع.


من جانبه شدد د. إياد عثمان على أهمية التواصل مع محافظة طولكرم في إطار عمل النقابة وذلك بهدف توحيد الجهود والمساهمة المباشرة في خدمة المجتمع المحلي في محافظة طولكرم مؤكداً على دور النقابة في طولكرم والتي تعنى بقضايا تمس شرائح مختلفة.


أما اياد سليم - أمين سر نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين في محافظة طولكرم فقد أشار إلى النشاطات التي تقوم بها النقابة على مستوى المحافظة موضحاً أن الزيارة للمحافظ تأتي في إطار التعارف أولاً وتقديم مجموعة من مشاريع العمل المستقبلية.