السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام: شهداءنا عنوان كرامتنا وكبريائنا ولن نحيد عن عهدنا لهم ولأسرهم

نشر بتاريخ: 17/02/2015 ( آخر تحديث: 17/02/2015 الساعة: 16:04 )
رام الله- معا - قالت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن شهداءنا هم عنوان كرامتنا وكبريائنا، مشددة أننا لن نحيد عن عهدنا لهم بمواصلة الطريق حتى نيل حقوقنا كاملة وعلى رأسها إقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وبينت المحافظ خلال تكريم التجمع الوطني لأسر الشهداء للجهات الداعمة لفعالية ومهرجان يوم الشهيد المركزي وذلك بمقر المحافظة بحضور مدير عام مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى ام جهاد الوزير، أن شعبنا وقيادتنا متمسكين بالثوابت التي دفع خيرة أبناء شعبنا دمائهم في سبيلها، مؤكدة أن أسر الشهداء والأسرى والجرحى عنوان لنضالنا ورعايتهم مسؤولية وطنية تكاملية.

وركزت مدير عام مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى ام جهاد الوزير على أنه ومنذ انطلاقة الثورة كان صندوق رعاية أسر الشهداء أولوية فهم من عبدوا الطريق لحرية شعبنا ونيله استحقاقاته، لافتة أن القيادة الفلسطينية وضعت نصب أعينها ومنذ اللحظة الأولى من يضحون بدمائهم لأجل قضيتنا، مشيرة أن العالم يتهم مناضلينا بالإرهاب وهم صناع للحرية ومناضلين من أجلها.

واعتبر أمين عام التجمع الوطني محمد صبيحات على أهيمة التكامل من أجل أسر شهدائنا، شاكرا كافة المؤسسات والجهات الداعمة لمسيرة التجمع الوطني، مؤكدا أن العمل من أجل شهدائنا وأسرهم واجب وطني.