الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرى فلسطين: الاحتلال يفرج عن الاسير الإداري المقعد عدنان محسن

نشر بتاريخ: 18/02/2015 ( آخر تحديث: 18/02/2015 الساعة: 13:15 )
بيت لحم -معا - افاد مركز اسرى فلسطين للدراسات بان سلطات الاحتلال افرجت امس الثلاثاء عن الاسير الإداري المقعد عدنان عبد الله احمد محسن "41" عاما من بلدة زعترة شرق بيت لحم بعد اعتقال ادارى دام 8 اشهر .

واوضح المركز بان الاسير "محسن" مقعد ويتنقل على كرسي متحرك ورغم ذلك اعتقله سلطات الاحتلال فى 18/6/2014 ، وزجت به تحت الاعتقال الإداري لمدة 4 اشهر، وعند انتهاءها قامت بتجديدها مرة اخرى ل4 شهور جديدة ، انتهت بالأمس واطلق سراحه .

واشار المركز الى ان الاسير كان يعانى من ظروف صحية صعبة للغاية ، ونقل الى مستشفى سجن الرملة اكثر من مرة وكان لا يتناول سوى المسكنات وعانى من آلام في ظهره، وتم وضع كيس للبول له بسبب تدهور وضعه الصحي بعد الاعتقال.

وفى بداية اعتقاله تم اختطافه من بيته بطريقة تعسفية، وزج في معتقل عصيون داخل غرفة صغيرة لا تتسع للكرسي المتحرك وبطريقة وحشية، مما أدى إلى وقوعه على الأرض وإصابته بأوجاع في الظهر وجروح في يده اليسرى وآلام في رجله اليمنى.

وكانت نجله الاسير "آية" قد تزوجت دون ان يشارك والدها الاسير في فرحة زواجها ، وذلك بعد تجديد الاعتقال الإداري له للمرة الثانية فى شهر أكتوبر من العام الماضي ، وكانوا يأملون ان يطلق سراحه فى ذلك الوقت .