الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة السلة وجوال يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز والكأس

نشر بتاريخ: 18/02/2015 ( آخر تحديث: 18/02/2015 الساعة: 17:32 )
اتحاد كرة السلة وجوال يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز والكأس
رام الله - معا : وقع اتحاد كرة السلة اتفاقية رعاية بطولة دوري جوال للدرجة الممتازة وكاس فلسطين 2015 مع شركة جوال ، وذلك في مقر الشركة ، بحضور خضر ذياب رئيس الاتحاد، وعزيز طينة الامين العام، وثابت غنايم مدير دائرة الاتصالات التسويقية ، وناصر سرحان مدير الرعايات، ومعتز حامد وعبادة سوميرة من دائرة العلاقات العامة، ومجموعة من الصحافيين.وشدد ذياب على العلاقة الاستراتيجية التي تربط الاتحاد بشركة جوال مؤكدا انها تمتد لأكثر من ست سنوات، وتتعززعاما بعد عام على حد قوله.
وقال :هذا الدوري سيكون بدون اللاعب الاجنبي ، حيث تم التوافق مع الاندية على ادراج لاعب محترف فلسطيني ، من أجل دعم اللاعب الفلسطيني لكي يكون دعامة أساسية في منتخباتنا الوطنية.
وتابع :اللاعب الاجنبي سبب ارهاقا لموازنات الاندية، حيث نطمح لتخفيف الاعباء المالية المترتبة للاعب الغير الفلسطيني، حيث سيتم الاستثمار باللاعب المحلي ، بالاضافة الى التعزيز بلاعب من المدن الفلسطينية في الداخل.

ورفع ذياب مطالب الاندية الفلسطينية في قطاع غزة للشركة ، وزيادة الدعم المالي لهم ، وهذا لاقى ترحيبا من الشركة والتي ستبت في هذا الموضوع قريبا، و طالب بصرف مكافاة للاول والثاني في الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية.
وأشار ذياب الى أنه يقوم بالترتيب لزيارة رئيس الاتحاد الدولي الى فلسطين ، فيما وابدت شركة جوال ترحيبهابهذا الحدث الكبير.
واستهل ثابت غنايم ، حديثه بالتأكيد على ان جوال تطمح لان يكون حضورها قويا في بطولات اتحاد السلة من ناحية الرعاية ، اضافة الى زيادة عدد الجماهير ، لكي تزيد الاثارة في البطولات.
وأبدى غنايم استعداد جوال ، لعمل دورة تسويقية للاندية للمساهمة في رفع ايرادات الاندية، بناءا على طلب الاتحاد.وجرى في الختام توقيع اتفاقية الرعاية بين الطرفين.
يذكر ان الاتحاد كان قد وقع اتفاقية رعاية الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية قبل ايام .