الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد ألعاب القوى يتّخذ عدة قرارات تهم اللعبة

نشر بتاريخ: 18/02/2015 ( آخر تحديث: 18/02/2015 الساعة: 18:10 )
اتحاد ألعاب القوى يتّخذ عدة قرارات تهم اللعبة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقد اتحاد ألعاب القوى اجتماعا في مقر اللجنة الأولمبية برام الله، تم خلاله تناول عدة مواضيع تخصّ اللعبة، من دورات ومراسلات وتشكيل اللجان وتنظيم البطولات المحلية إضافة إلى التمثيل الخارجي.

وحضر اللقاء الذي تم عن طريق "الكونفرانس" بين الضفة وقطاع غزة كل من محمد العمصي نائب الأمين العام للجنة الأولمبية، الدكتور نادر حلاوة رئيس الاتحاد وإياد العملة نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى، إضافة إلى  ومأمون بالو وأحمد عبدالهادي وتامر العبسي وبشير محاميد مشرف اتحاد اللعبة.

وتحدث محمد العمصي حول ضرورة تصويب الأوضاع الداخلية للاتحاد، إضافة إلى تنظيم المراسلات الخارجية والعمل بروح الفريق الواحد، بهدف تقديم الأفضل لقطاع اللعبة وتطوير كوادرها ولاعبيها، وبدوره محاميد أشار إلى ضرورة تنفيذ مجموعة من الدورات المحلية والخارجية للمدربين والحكام للنهوض باللعبة.

من جهته أكّد اياد العملة على أنه خلال شهر آذار المقبل سيتم تنظيم بطولة في ألعاب القوى بإشراف اتحاد اللعبة في نادي أريحا سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
كما تم الاتفاق على ضع خطة عمل قصيرة وطويلة المدى للنهوض باللعبة، حيث أشار نادر حلاوة إلى أنه أرسل عدة رسائل للاتحاد الدولي والآسيوي والعربي، بهدف عمل دورات متخصصة عربياً وآسيوياً وأوروبياً لكوادر اللعبة في فلسطين.

واتفق الحضور على عقد اجتماع آخر خلال الأيام القليلة القادمة، سيحدد تاريخه لاحقاً بعد انجاز كافة الأمور التي تم الاتفاق عليها.