السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء أبو دخان يكرم طاقم برنامج "فلسطين الخير "

نشر بتاريخ: 19/02/2015 ( آخر تحديث: 19/02/2015 الساعة: 19:56 )
اللواء أبو دخان يكرم طاقم برنامج "فلسطين الخير "

رام الله -معا - كرم اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني ، اليوم، طاقم برنامج فلسطين الخير وشكر البرنامج وطاقمه على المجهود الرائع الذي يبذلونه لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة والتي توسمت خيرا في البرنامج .

جاء ذلك ضمن الانجازات المتعددة التي استطاع برنامج "فلسطين الخير" أن يحصدها، وبعد مسيرة عطاء استمرت لأربع سنوات تقريبا ، وبعد أن استطاع البرنامج أن يدخل بيوت الالاف من الأسر الفلسطينية ويكسب حبهم واحترامهم وثقتهم واستطاع بفضل العديد من الشركاء وأهل الخير وعلى رأسهم قوات الأمن الوطني الفلسطيني بتغيير أحول العديد من الأسر الفلسطينية والتي ناشدت البرنامج وقوات الأمن الوطني لتقديم يد العون والمساعدة لهم ، وبعد شراكة حقيقة بين البرنامج وقوات الأمن الوطني الفلسطيني وبمباركة من اللواء نضال أبو دخان -قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني .

وأشار اللواء أبو دخان  الى أن الشراكة ما بين البرنامج وقوات الأمن الوطني الفلسطيني شراكة بدأت منذ سنوات وهدفها تقديم المساعدة العاجلة واغاثة الأسر الفلسطينية المحتاجه وتقديم كافة أشكال الدعم لها .

وقام اللواء أبو دخان وبحضور العميد سعاده سعاده أبو أحمد مسؤول اللجنة العلمية في قوات الأمن الوطني وبحضور عدد من المسؤولين من قيادة الأمن الوطني بتقديم هدايا لطاقم برنامج فلسطين الخير وهم : الاعلامية رولا سلامه معدة ومقدمة برنامج فلسطين الخير ، ميمي نوتيلا وهيثم صبيح مصورا البرنامج واسراء خليل منسقة البرنامج، وعبد الفتاح غنيم مساعد الانتاج .

وقام فريق البرنامج بشكر اللواء أبو دخان على هذا التكريم وعلى دعمه للبرنامج ومساندته له وقام طاقم البرنامج بارسال برقية شكر لكل فرد من أفراد الأمن الوطني الفلسطيني على عملهم واخلاصهم وانتمائهم الحقيقي وايمانهم برسالتهم .