الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جرادات: تعاملنا مع نحو 120 حالة نداء في سعير

نشر بتاريخ: 21/02/2015 ( آخر تحديث: 21/02/2015 الساعة: 17:43 )
الخليل - معا - قال د.كايد جرادات رئيس بلدية سعير، انه ومنذ بدء تساقط الثلوج، قامت فرق الطوارئ التابعة لبلدية سعير باستقبال العديد من النداءات الخاصة بمساعدة المواطنين في البلدة.

وأضاف جرادات:" تعاملت الطواقم الفنية وفرق الطوارئ التابعة للبلدية بمهنية عالية مع نحو 120 حالة نداء من المواطنين ما بين حالات انقطاع التيار الكهرباء على بعض البيوت وارتفاع منسوب المياه وانسداد عبارات تصريف مياه، ونقل بعض المواطنين العالقين من خارج البلدة إلى أماكن سكنهم، وتأمين المواد الغذائية لبعض العائلات، ونقل الحالات المرضية إلى المستشفيات والعيادات الطبية".

وتابع قائلاً:"قامت طواقم البلدية بمساعدة وزارة الأشغال العامة وشركة العابد للمقاولات وشركة اللهاليه منذ بداية تراكم الثلوج بفتح الطرق الرئيسية حيث تم فتح جميع الشوارع الرئيسية وبعض الطرق الفرعية وجاري العمل على فتح الطرق الفرعية المتبقية".

وقال رئيس بلدية سعير:" تعامل قسم الكهرباء مع عدد من الحالات وساهمت جهود الفرق والطواقم الفنية كافة دون انقطاع التيار الكهربائي عن أي منطقة في البلدة، وكان السبب الرئيسي في انقطاع التيار الكهربائي في اغلب الاحيان على بلدة سعير من المصدر الرئيسي (الكهرباء القطرية الاسرائيلية) حيث كانت الطواقم الفنية وفرق الطوارئ جاهزة عند الطلب على مدار 24 ساعة".

وأهاب د.كايد جرادات بالمواطنين في البلدة إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر ومراعاة شروط السلامة العامة وضرورة الإتصال على فرق الطوارئ في البلدية للإبلاغ عن أية حالات تستدعي المساعدة ، شاكرا المتطوعين و وزارة الاشغال العامة و شركات المقاولات الخاصة و الهلال الاحمر والمتطوعين على مساندتهم لبلدهم في هذه الظروف الصعبة.