الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

5 ايام- البحث مستمر عن الحاجة عوض الله في غزة

نشر بتاريخ: 22/02/2015 ( آخر تحديث: 22/02/2015 الساعة: 13:14 )
5 ايام- البحث مستمر عن الحاجة عوض الله في غزة

غزة - تقرير معا - "اين اختفت المسنة سميحة عوض الله" سؤال يتردد على ألسنة عائلتها التي ربطت الليل بالنهار بحثا عن اي اثر يصلهم اليها، حيث اختفت منذ الاربعاء الماضي.

اختفاء المسنة عوض الله القى بظلاله على نفوس العائلة التي تنتظر ان يأتيها أي خبر عنها.. هل هي على قيد الحياة! ام توفيت! وإذا كانت على قيد الحياة اين ذهبت! وماذا يحدث معها خلال فترة اختفائها كل هذه الاسئلة واكثر لم يجد لها الدكتور احمد عوض الله نجل المسنة اجابة.


المسنة عوض الله كانت بمثابة الام والاب للشقيقين الطبيبين أحمد وجيفارا عوض الله، وهي زوجة الشهيد المناضل "عمر عوض الله" الذي استشهد في سجون الاحتلال وكان مناضل ومقاتل بارز في صفوف العمل الفدائي الفلسطيني في السبعينيات.


واوضح د.عوض الله لمراسلة معا ان والدته 72 عاما اعتادت ان تخرج للترفيه عن نفسها عند الجيران او في الحارة القديمة حيث كان تسكن العائلة او ان تذهب للسوق لشراء بعض الحاجيات.


وبحسب الدكتور عوض الله فان والدته التي تتمتع بصحة جسدية وعقلية ممتازة لا تبعد كثيرا عن الحارة او المنزل اذا خرجت ولا يستغرق غيابها اكثر من نصف ساعة وتعود الى المنزل مجددا.


واشار نجلها الى ان والدته تتمتع بعلاقات طيبة مع الجيران وتتحلى بالنشاط كونها كانت قابلة قانونية في صباها.


عموم أهالي بلدة المسمية في فلسطين والشتات طالبت الأجهزة الشرطية والأمنية العاملة في قطاع غزة بسرعة العثور على الحاجة أم أحمد وتأمين عودتها سالمة إلى عائلتها ومنزلها وبذل قصارى جهدهم حيال هذه المسألة التي باتت تشكل قضية للرأي العام.


وشدد اهالي المسمية في بيان وصل معا نسخة منه إن الحاجّة المفقودة وعائلتها لم يكن لها يوم من الأيام أي خلاف لا من قريب ولا من بعيد مع أي جهة او أي فرد أو جماعة سوى أنها وأبنائها الطبيبين يتمتعون بعلاقات طيبة مع الجميع ومشهود لهم بالمودة والمحبة مع الجميع.