السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختتام فعاليات سلسلة من الأيام الترفيهية للأطفال

نشر بتاريخ: 22/02/2015 ( آخر تحديث: 22/02/2015 الساعة: 17:42 )

رام الله-معا-اختتم اتحاد الشباب الفلسطيني بالأمس سلسلة من الأيام الترفيهية للأطفال والتي استمرت على مدى الأسبوعين الماضيين في ثمانية قرى في محافظتي رام الله وسلفيت ،ضمن مشروع دائرة العمل التطوعي في اتحاد الشباب والممول من البعثة البابوية .


 تضمن اليوم الترفيهي العديد من الأنشطة التي كان من أبرزها "سينما الأطفال" ،وهو عبارة عن عرضٍ لفيلم كرتوني يدعى "حياة حشرة" ،يسعى الفيلم لترسيخ فكرة الانتصارعلى الظلم والاستعباد الذي لا يتحقق إلا بايمان المظلومين بأنفسهم وبتعاونهم سوياً .كما واشتمل اليوم الترفيهي رسماً على الوجوه وتوزيعاً للهدايا على الأطفال المشاركين الذي بلغ عددهم 1710 أطفال ،بينما شارك العشرات من المتطوعين والمتطوعات في دائرة العمل التطوعي المنبثقة عن المشروع لانجاح الفعاليات.


هذا وقد عبر الأطفال المشاركون والأهالي عن سعادتهم البالغة بمثل هذه الأنشطة ،داعين الاتحاد إلى الاستمرار في اقامة مثل هذه الفعاليات في قراهم لما لها من أثر ايجابي على الأطفال .


في حين أكد منسق المشروع "مازن عيسى" على سعادتهم بردود فعل الأطفال والأهالي ،وأضاف بأنهم -كدائرة العمل التطوعي- سيواصلون جهودهم من أجل ادخال الفرحة في نفوس الأطفال خاصة في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها في وجود الإحتلال.


يذكر أن هذا المشروع يأتي بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في القرى المستهدفة ،ويسعى القائمون عليه إلى توسيع نطاق أعماله ليشمل قرى فلسطينية أخرى. و يأتي هذا النشاط ضمن مجموعة من الفعاليات التطوعية التي ينظمها الاتحاد.