السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت وبالتعاون مع وكالة الغوث تنظم زيارة الى دار الوفاء

نشر بتاريخ: 23/02/2015 ( آخر تحديث: 23/02/2015 الساعة: 14:30 )
سلفيت -معا - نظمت دائرتا النوع الاجتماعي والشؤون الاجتماعية والاقتصادية في محافظة سلفيت، اليوم، زيارة الى دار الوفاء للمسنات بالتعاون والشراكة مع برنامج الصحة النفسية والمجتمعية في كالة الغوث الدولية، بهدف كسر العزلة المجتمعية للمسنات والتخفيف من الضغوطات النفسية والاستفادة من خبراتهن، بحضور مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة لميس الريماوي ومديرة دائرة النوع الاجتماعي ميسون عثمان والمرشدة النفسية في الوكالة عبير دويكات ومن دار الوفاء للمسنين سائد ياسين .

وفي بداية اللقاء رحبت عثمان بالحضور، ونقلت تحيات مسير اعمال محافظة سلفيت م.عبد الحميد الديك، مثمنة دور وكالة الغوث الدولية في تنفيذ العديد من النشاطات الترفيهية للتخفيف من الضغوطات النفسية لدى المسنات، مؤكدة على استمرار التعاون بين المحافظة ووكالة الغوث الدولية لتنفيذ العديد من النشاطات المجتمعية الهادفة.
بدورها بينت الريماوي اهمية الزيارات الميدانية التي تقوم بها محافظة سلفيت من خلال دوائرها المختصة، مؤكدة على ايمان المحافظة بهذه الفئة والعمل على رعايتها والاستفادة من خبراتها.
في حين شكرت دويكات مؤسسة المحافظة على اهتمامها بهذه الشريحة من المجتمع، مشيرة الى ضرورة تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج الترفيهية والتفريغية والدمج التي تهدف الى كسر العزلة المجتمعية لدى المسنات.