الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة" تبحث تطورات إعادة إعمار استاد فلسطين

نشر بتاريخ: 23/02/2015 ( آخر تحديث: 23/02/2015 الساعة: 18:20 )
الشباب والرياضة" تبحث تطورات إعادة إعمار استاد فلسطين
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:أشاد وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، بجهود اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، ودورها في مساندة القطاع الرياضي من خلال الإشراف على مشروع إعادة إعمار استاد فلسطين الدولي.

جاء ذلك خلال استقبال الوكيل المساعد لوفد اللجنة القطرية برئاسة المهندس أحمد أبو راس، في مقر الوزارة بمدينة غزة، بحضور المدراء العامون بالوزارة، وتمحور اللقاء حول آخر أعمال البناء في مشروع استاد فلسطين، والصعوبات التي تواجه المشروع بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة.

وتحدث محيسن عن أهمية المشروع للوسط الرياضي في غزة، كونه سيخفف من المعاناة التي تواجه الأندية واللاعبين، بسبب قلة الملاعب، وأشار إلى الدور الإيجابي الذي قدمه المكتب الهندسي للجنة القطرية في غزة، واستمرارها في العمل إلى مراحل متقدمة رغم الظروف الصعبة وندرة مواد البناء.

بدوره أوضح المهندس أبو راس أن اللجنة القطرية تواصل عملها، رغم العقبات والظروف الصعبة، وتحرص على إنجاز مشروع استاد فلسطين في أقرب وقت، منوهاً إلى أن توقف العمل في استكمال مدرجات الاستاد جاءت بسبب الحصار المفروض على غزة، وعدم توفر مواد البناء.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على أهمية استكمال المشروع، ومحاولة تجاوز العقبات بما يسمح لاستضافة المباريات على الاستاد خلال أقرب فرصة ممكنة