السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يستقبل مدير صحة يطا ومدير صحة دورا

نشر بتاريخ: 24/02/2015 ( آخر تحديث: 24/02/2015 الساعة: 19:27 )

الخليل-  معا-  استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة في دار البلدية ظهر اليوم مدير مديرية صحة يطا الدكتور علي الحروب ومدير مديرية صحة دورا الدكتور محمد الرجعي ، مطلعاً إياهم على آخر المستجدات المتعلقة بافتتاح مديرية صحة يطا، التي ستخدم ما يزيد عن 150 ألف مواطن في حدود محافظة يطا المقترحة.


 واصطحب مخامرة مديري الصحة إلى المبنى الذي تم استئجاره على حساب البلدية لمدة عامين كمقر لمديرية صحة يطا ، وتجولوا في أركان البناية التي تم تشطيبها كاملاً وأصبحت جاهزة لاستقبال الطاقم الإداري والأثاث ، والواقعة في منطقة متوسطة من المدينة وريفها . وأبدى استعداد البلدية كذلك للمساعدة في تجهيز وتأثيث المقر كي يتم افتتاحها رسمياً، وأنه على تواصل دائم مع معالي وزير الصحة د. جواد عواد، الذي وعد بافتتاحها قريباً ، وكي تكتمل سلسلة المديريات الحيوية والسيادية في المدينة.


ومن جانبه شكر مدير صحة يطا د. علي الحروب رئيس البلدية والمجلس البلدي على هذا الانجاز ، وعلى تكفله واستعداده الدائم لمؤازرة ودعم مديريات وزارات السلطة الفلسطينية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات في القطاعات الإنسانية والصحية وغيرها . وأنه على استعداد لرفع التوصيات اللازمة لوزارة الصحة بتسريع افتتاح المديرية بعد اقتناعه بجاهزية المقر ومن أجل خدمة السكان وتخفيف الضغط الإداري على العيادات الحكومية في الممنطقة .


وتفقد الوفد مركز بلدية يطا المجتمعي وأعجب بمستوى الرعاية التي يقدمها المركز ، وبمستوى التجهيزات والكادر النوعي الذي يستهدف عينة كانت مهمشة لفترة طويلة.


وفي ختام الزيارة أكد مخامرة للوفد الضيف جاهزية البلدية لتقديم كل ما باستطاعتها من أجل التسريع في افتتاح المديرية ومباشرة عملها ، وشكر مديري الصحة على حسن ودوام تواصلهم مع البلدية لما فيه خير ومصلحة المواطن العليا.