الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السكاكيني نجم فلسطين بكرة السلة يتوج بلقب افضل لاعب بالدوري الاردني

نشر بتاريخ: 24/02/2015 ( آخر تحديث: 24/02/2015 الساعة: 20:20 )
السكاكيني نجم فلسطين بكرة السلة يتوج بلقب افضل لاعب بالدوري الاردني
رام الله - معا - بسام ابو عرة - انجاز جديد يحققه نجم وقائد المنتخب الوطني الفلسطيني بكرة السلة سني السكاكيني ونجم نادي ارثوذكسي عمان الاردني من خلال فوزه بلقب افضل لاعب اجنبي بالدوري الاردني لكرة السلة للعام 2015 بعدما قدم موسما رائعا ، كان فيه الافضل طيلة مباريات الدوري، واستطاع الوصول مع باقي كتيبة الفريق الارثوذكسية بعمان الى الادوار الاخيرة والى السلسلة النهائية للدوري، بفوز الفريق على مدارس الاتحاد باربعة انتصارات مقابل انتصارين ليتوج فريق ارثوذكسي عمان بطلا للدوري الاردني 2015.

وسني السكاكيني كان الاضافة النوعية للفريق الاردني في الدوري الممتاز للعام ، 2015 وقدم مستويات عالية واحترافية قل نظيرها، وساهم مساهمة مهمة وفعالة في تتويج الفريق باللقب عن جدارة واستحقاق، واستحق السكاكيني لقب افضل لاعب اجنبي بالدوري الاردني 2015، كما توج السكاكيني هدافا لناديه الارثوذكسي، فقد كان الاكثر تسجيلا للنقاط في كل مباراة يلعبها الفريق.

يذكر ان السكاكيني قائد المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة السلة وافضل لاعب محترف فلسطيني على مدى سنوات عدة بعد مسيرته الناجحة في عالم الاحتراف بالصين والاردن ولبنان قبل عودته مرة اخرى للاحتراف مع ارثوذكسي عمان وتتويجه بلقب افضل لاعب بالدوري الاردني .

ويمتاز سني السكاكيني بامور كثيرة بكرة السلة ومنها لعبه في معظم المراكز بشكل رائع وخاصة مركز لاعب الارتكاز وطوله الفارع وذكائه وتكتيكه ونباهته في الملعب ومستواه الفني والبدني غير المسبوق.

وكان السكاكيني قاد فريقه الام سرية رام الله الاولى بالوصول الى منصات التتويج في السنوات الماضية بالدوري الفلسطيني لكرة السلة وله بصمته الواضحة على السرية وعلى المنتخب الوطني قبل ان يحترف اللعبة خارجيا.