السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد رسمي يغادر لتونس لتشييع جنازة الفريق احمد عفانة

نشر بتاريخ: 25/02/2015 ( آخر تحديث: 25/02/2015 الساعة: 13:38 )

رام الله -معا - غادر صباح اليوم وفد رفيع المستوى من حركة فتح برئاسة عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ضم كل من عزام الاحمد، د.محمد اشتية ، اعضاء اللجنة المركزية وأمين مقبول أمين سر المجلس الثوري والفريق الحاج اسماعيل جبر واللواء يونس العاصي الى تونس للمشاركة في تشييع جنازة الفريق أول احمد عفانة "ابو المعتصم" نائب رئيس هيئة الاركان عضو القيادة العامة لقوات العاصفة، عضو المجلس الوطني والمركزي لـ .م.ت.ف الذي وافته المنية يوم امس في تونس .
وسيوارى جثمان الراحل الكبير الثرى في مقبرة شهداء الثورة الفلسطينية بضاحية حمام الانف جنوب العاصمة التونسية يوم الخميس ، كما سيقام العزاء للفقيد في المقر العام لـ .م.ت. ف بالعاصمة تونس يومي الجمعة والسبت .

وقال زكي ان رحيل هذا الرجل العملاق والقائد الفلسطيني الذي اعطى فلسطين الكثير ورحل عنا بصمت .. رجل المواقف والنضال والتحدي والإصرار على الحق الفلسطيني معدداً مناقب الفقيد الذي قضى حياته دفاعا عن قضية شعبه العادلة وفي معارك الشرف التي خاضها دفاعا عن عدالة هذه القضية تحت قيادة الشهيد القائد عبدالقادر الحسيني.

وقال سيبقي المناضل الشهيد الذي عمل عقودا من النضال الوطني من أجل فلسطين تحت قيادة الرئيس الراحل ياسر عرفات ذكري خالدة لن ننساه حيث كان خلالها مثالا للصدق والالتزام .