الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقليم القدس ينظم يوم فرح ومرح للأطفال الأيتام في العيزرية

نشر بتاريخ: 25/02/2015 ( آخر تحديث: 25/02/2015 الساعة: 16:54 )
القدس-   معا - نظمت لجنة المرأة في حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح، اقليم القدس، يوم ترفيهي تحت عنوان "فرح ومرح"، وذلك في مدرسة دار الايتام بالعيزرية.

بحضور الشيخ ابراهيم زعاترة مدير مديرية أوقاف القدس، رئيس مجلس محلي العيزرية موسى الشاعر، مدير مدرسة دار الأيتام احمد عويسات، عضو الاقليم ناصر جعفر، أمين سر حركة فتح في منطقة العيزرية موسى جبر، عضو مجلس محلي عطا جبر، ومنسقات لجنة المرأة لجنوب القدس.

وأكدت سوزان تيسير عضو اقليم القدس ومسؤولة ملف المرأة أن هذا النشاط يأتي تحت رعاية اقليم القدس و استكمالا لنشاطاته في الجانب الاجتماعي، والتي تخص فئة من المجتمع أوصى الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم برعايتها وزرع البسمة على وجوهها والاهتمام بها.

وفي كلمة شكر وعرفان وجهها كل من الشيخ ابراهيم زعاترة مدير مديرية اوقاف القدس وموسى جبر امين سر حركة فتح في العيزرية الى اقليم القدس على هذا النشاط المميز للايتام مؤكدين ان الله ورسوله اوصنا خيرا باليتم من خلال آيات القرآن الكريم والاحاديث النبوية الشريفة، فقال تعالى : (( و اعبدوا الله و لا تشركوا به شيئا و بالوالدين إحسانا و بذي القربى و اليتامى و المساكين)).

ويذكر أن فعاليات اليوم الترفيهي شملت عرض مسرحي للمهرج أحمد حمد اضافة الى الألعاب الترفيهية المختلفة وفقرات فنية متنوعة، وفي نهاية اليوم تم توزيع هدايا على الاطفال.