الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يستقبل قائد منطقة محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 25/02/2015 ( آخر تحديث: 25/02/2015 الساعة: 16:47 )
رئيس بلدية يطا يستقبل قائد منطقة محافظة الخليل
الخليل-معا- استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم الاربعاء في مكتبه بدار البلدية، العقيد ناضر عمر قائد منطقة محافظة الخليل، لبحث تعزيز هيبة القانون وملاحقة الخارجين عنه في مدينة يطا.

جاءت هذه الزيارة في ظل الحملة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية على الخارجين عن القانون والمعتدين على الممتلكات العامة، والمهدرين للمال العام والحد من المركبات غير القانونية، وبسط هيبة الأمن في المنطقة.

وقدم مخامرة شكر وعظيم امتنانه للأجهزة الامنية على جهودهم المبذولة في تعزيز هيبة القانون، مؤكداً على أهمية الدور التكاملي بين الجميع لمساعدة الاجهزة الامنية في فرض الأمن والأمان، مشيداً بمنتسبي الاجهزة الامنية حماة المشروع الوطني الفلسطيني.

وأشار مخامرة الى أهمية ودور الاجهزة الامنية والامن الوطني في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الاعمال الخارجة عن العرف والعادات والتي تضر بالمجتمع، داعياً إلى بذل مزيد من الجهود من أجل محاربة المارقين والخارجين عن القانون.

من جهته أكد قائد منطقة الخليل حرص قيادة الامن الوطني على التواصل والشراكة مع كافة المؤسسات لما فيه مصلحة شعبنا والمحافظة على كرامة المواطن الفلسطيني، وتحقيق امانيه من خلال تطبيق القانون وتوفير الامن والامان وملاحقة العابثين أينما وجدوا، منوهاً الى ان قوات الامن الوطني وبالتعاون مع الاجهزة الامنية الاخرى على اتم الجاهزية والاستعداد في بسط سيادة القانون في المنطقة، شاكراً رئيس البلدية ومجلسها البلدي على تعاونهم وتواصلهم المستمر مع مختلف الأجهزة الامنية من أجل المحافظة على الأمن بكافة جوانبه.