السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تزور البيشاوي

نشر بتاريخ: 26/02/2015 ( آخر تحديث: 26/02/2015 الساعة: 12:54 )
نابلس- معا - باسم حركة حركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح - وفعاليات ومؤسسات وأهالي مخيم عسكر القديم عادت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر رائد البيشاوي "أبو راكز" وذلك لتهنئه على نجاح عملية القلب المفتوح التي أجريت له في مستشفى النجاح الجامعي والتي وصفت بانها كانت بغاية من الصعوبة والتعقيد واستمرت لاكثر من إحدى عشرة ساعة بشكل متواصل.

واستهل حسني عوده رئيس لجنة خدمات عسكر كلامه شاكرا البروفيسور الدكتور سليم الحاج يحيى لكفاءته ولكفاءة الكادر الطبي المتميز بمستشفى النجاح الجامعي على نجاح هذه العملية المعقدة لرائد البيشاوي.

ومن ثم هنئ عوده رائد على سلامته ونجاح العملية، وأكد عوده بان البيشاوي هو من كوادر حركة التحرير الوطني الفلسطيني بمخيم عسكر وله باع طويل في النضال ومقارعة الاحتلال وله صولات وجولات بداخل معتقلات المحتل، وشدد عوده على مركزية الدور الهام الذي يقوم به البيشاوي لخدمة أبناء مخيمه والعمل على مشاكلهم التي تواجههم.

وبنهاية الزيارة أكد عوده بان البروفيسور سليم طمئنه على صحة البيشاوي وبان وضعه الصحي جيد جدا ومستقر وانه تعدى مرحلة الخطر , ومن ثم ختم عوده كلامه للبيشاوي بان تمنى له العمر المديد وان يعود لأهله ووطنه بالصحة والعافية.