الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الطبية الفلسطينية تختتم المرحلة الاولى من مشروع التعبئة المجتمعية في جنين

نشر بتاريخ: 03/09/2007 ( آخر تحديث: 03/09/2007 الساعة: 14:02 )
جنين -معا - اختتمت الاغاثة الطبية الفلسطينية في جنين المرحلة الاولى من مشروع التعبئة المجتمعية والذي استهدف 19 قرية وموقعا في المحافظة وحمل رسائل صحية تتعلق بصحة الحوامل والاطفال والتغذية حيث بدا العمل به في حزيران العام الماضي واستمر قرابة 17 شهرا .

وحضر الحفل ممثلين عن المجتمعات المحلية في 19 موقعا في محافظة جنين وطاقم المشروع في الاغاثة الطبية وممثلين عن مشروع جنان وعدد كبير من المواطنين.

والقى الدكتور جميل الحمد مدير الاغاثة الطبية في المحافظة كلمة ترحيبية، مشيدا بجهود وتعاون المؤسسات المحلية والمتطوعين، مؤكدا على استمرارية العمل في هذه المواقع من خلال برامج وانشطة الاغاثة المختلفة.

بدورها تحدثت عبير عبد العزيز من طاقم المشروع عن الانجازات التي تحققت خلال هذه الفترة مثل رياض الاطفال وحملة مكافحة الانيميا والمسرح الصحي والايام الطبية وغيرها من الانشطة.

كما تحدثت وفاء الشقاقي من مشروع حنان حول التعاون مع الاغاثة الطبية والمجتمعات المحلية وسبل دعمها واستمرارية تقديم الخدمات. ثم عرضت ميساء كسابرة من الاغاثة الطبية نتائج التقييم الذي تم في المواقع .

وفي الختام تم تقديم وعرض خطط الاستمرارية في المواقع من خلال ممثلين عن المواقع وكان عمر منصور مدير المشروع في المحافظة قد ادار اللقاء واجاب عن استفسارات الحضور.