الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل يتفوق على سرية رام الله في دوري الفئات العمرية للانسات

نشر بتاريخ: 27/02/2015 ( آخر تحديث: 27/02/2015 الساعة: 12:44 )
العمل يتفوق على سرية رام الله في دوري الفئات العمرية للانسات
بيت لحم - معا - بسام ابو عرة - تأهل فريق العمل الكاثوليكي بكرة السلة للانسات الى المباراة النهائية لبطولة الفئات العمرية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية حصرية من صحيفة الحياة الجديدة ، وفاز الفريق التلحمي على سرية رام الله الاولى في اللقاء الذي جمعهما مؤخرا على صالة العمل في بيت لحم بنتيجة 78 نقطة مقابل 53 ، ليتأهل فريق العمل الى النهائي حيث سيقابل فريق ارثوذكسي رام الله الاحد على صالة السرية برام الله، وكان فريق العمل قد حسم لقب الدوري قبل اللقاء الختامي.

وجاءت مباراة العمل والسرية جيدة المستوى والافضل بالدوري واستحق فريق العمل الفوز والتفوق في اللقاء من خلال تألق الفريق في اللعب الجماعي وتميز ميرال حنظل ولارا مطر ورولانا طناس ووفاء صابات ودانا حوش، فيما برز من السرية حنين شرباتي ومادلين شهوان ووردة دعيبس وميس دحادحة وديما عطا، واشرف على تدريبات السرية ابراهيم حبش وعلى العمل مايك لاما . وجاءت ارباع المباراة كما يلي:

الربع الاول 23- 12 الربع الثاني : 24 - 17 الربع الثالث 11-10 والربع الرابع 20- 14 والنتيجة النهائية 78 نقطة للعمل مقابل 53 للسرية. حكم اللقاء فؤاد كنعان وابراهيم نواورة وحسن الخطيب وجوني حزبون.

ومن المقرر ان يختتم الدوري للفئات العمرية للانسات يوم الاحد الاول من الشهر المقبل الساعة الرابعة والنصف على صالة السرية ويجمع العمل وارثوذكسي رام الله بحضور اتحاد كرة السلة وراعي الدوري " ممثلو صحيفة الحياة الجديدة " بحيث سيتم تتويج الفائزين الاول والثاني والثالث .