السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شكر وعرفان من ادارة ترجي واد النيص

نشر بتاريخ: 27/02/2015 ( آخر تحديث: 27/02/2015 الساعة: 12:52 )
شكر وعرفان من ادارة ترجي واد النيص
بيت لحم - معا - محمد ابو عرام : وجهت ادارة نادي ترجي واد النيص رسائل شكر وعرفان الى جميع المؤسسات الوطنية والجماهير الفلسطينة واللجان العاملة ولكل من أسهم وساهم بنجاح العرس الكروي خلال اللقاء الدولي الرسمي في كأس الاتحاد الاسيوي بين فريقي ترجي واد النيص والجزيرة الاردني والذي أقيم على ملعب الشهيد فيصل الحسيني يوم الثلاثاء الماضي.

أولى الرسائل وجهت لقائد المسيرة والنهضة الكروية اللواء جبريل الرجوب والذي بدورة أسهم وبشكل مباشر في نجاح تنظيم الحدث من خلال لقاءاته المستمرة مع ادارة النادي وايضا مع اللجان العاملة وتوجيهاته وتواصله مع جميع اللجان خلال سفرة وتواجده خارج البلاد في مهمة وطنية.

حرص اللواء جبريل الرجوب على حسن الاستقبال وحشد الجماهير وانجاح تنظيم الحدث كان بمثابة المنشط الحقيقي لجميع اللجان والتي بدورها عملت ليل نهار على تجسيد تلك التوجيهات على ارض الواقع.

كما وجهت رسالة شكر وتقدير للخدمات الطبية العسكرية والهلال الاحمر والشرطة وجميع الاجهزة العسكرية التي وقفت وساندت الفريق داخل الملعب وخارجة ورافقت الضيوف من لحظة وصولهم الى ارض الوطن حتى خروجهم.

وتم شكر كل وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة وكافة الاعلاميين في الوطن لمساندتهم الفريق وتغطيتهم للحدث بالطريقة المثلى والتي ساهمت ايضا في حشد الجماهير .

كما تم توجيه شكر وتقدير لجميع الاندية التي وقفت وساندت الفريق من خلال توجه ادارة الاندية الى القرية وحشد الجماهير الى ملعب الشهيد فيصل الحسيني.

فالاندية المقدسية كانت عند الحدث وأثبتت أن مشروع تجسيد الهوية يحتاج الى رجال اوفياء وبالفعل جنود الحركة الرياضية المقدسية دوما يكونون في المقدمة وهذا ما حصل خلال لقاء الفريق امام الجزيرة الاردني فتواجد الجماهير المقدسية وتصريحات رؤاساء الاندية لهو أكبر دليل.

تواجد الجماهير داخل الملعب وتشجيعهم بطريقة حضارية نقل صورة بهية للعالم أجمع وكانو نموذجا يعتد به حتى ان الاعلام العربي تغنى باللقاء وبالجماهير التي عبرت عن فرحتها وسعادتها لاقامة لقاءات رسمية على ارض فلسطين اسوة بدول العالم أجمع.

وتم ايضا توجيه شكر وعرفان للطاقم الفني لفريق الترجي كونهم كانو عند حسن الظن وأثبتوا أنهم أوفياء وقادرين على قلب التوقعات ومفاجئة الخصوم.
والشكر الموصول لكادر وموظفي اتحاد كرة القدم لما قدموه من عمل ومثابرة على مدار الايام الماضية وعلى رأسهم الامين العام عبد المجيد حجة
وتمنت ادارة الفريق من الجماهير الفلسطينة ان تواصل مساندتها ومؤازرتها للفريق خلال لقاءة امام الحد البحريني والشرطة العراقي خلال شهر نيسان القادم على ارض فلسطين