السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة ومجلس طلبة هشام حجاوي يكرمان اللواء المتقاعد عبدالإله الأتيرة

نشر بتاريخ: 07/03/2015 ( آخر تحديث: 07/03/2015 الساعة: 10:19 )

نابلس -معا - التقى كل من اللواء المتقاعد عبدالإله الأتيرة والعميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني بنابلس بعميد كلية هشام حجاوي جامعة النجاح الوطنيه الذي رحب بهما واشاد بدورهم وجهودهم بتوعية الشباب وتتقيفهم ومن ثم التقيا الدكتور مصدق المصري ومسؤول الشبيبه حازم عطاري ورئيس مجلس الطلبة بالكليه دخيل عيد وعدد من الشبيه واعضاء مجلس الطلبة وكل من المقدم ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري بتوجيه نابلس والرائد خليل خمايسه مفوض الجامعات بتوجيه نابلس.

  وتحدث اللواء الاتيره عن مقاومة البضائع والمنتجات الإسرائيلية، والاكتفاء بالشراء من المنتج الوطني الداعم لاقتصادنا  ودعم المنتج الوطني بما يمكن من رفع حصته في سلة المستهلك الفلسطيني.

واعتبر المقاطعه واجب وطني وديني يجب انيرسخ بالعقول والقلوب . كما تحدث لهم عن المقاومه الشعبيه وتصعيدها وان تكون نهجا دائما فبما اكد العميد ابو ربيع على اهمية وضرورة دعم وتشجيع المنتج الوطني وتحدث لهم عن معركة الكرامهالمعركة الخالدة المفصل الهام بتاريخ النضال الفلسطيني وؤججة الثورة واكد ايضا على ضرورة الوعي والتوعيه للشباب

فيما رحب الدكتور مصدق بهما، مؤكدا علة ضرورة التوعيه والتثقيف لفئة الطلبه الشباب وتحدث عن اهمية المقاطعه للبضائع الاسرائيلية، ودعا الى استمراريتها حتى كنس الاحتلال البغيض وفي نهاية اللقاء تم تكريمهما لجودهم وعطائهم بخدمة الوطن والمواطن.