السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الملتقى التربوي تنظم سباق "العودة"

نشر بتاريخ: 07/03/2015 ( آخر تحديث: 07/03/2015 الساعة: 12:04 )

غزة - معا - نظمت جمعية الملتقى التربوي بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في المنطقة الوسطى، امس، سباق "العودة " للدراجات الهوائية وسط مشاركة طلابية واسعة وسط تفاعل ومنافسة كبيرة بين المشاركين .

وانطلق السباق بدءاً من نقطة البداية بما يعرف دوار مدينة الزهراء واستمراراً حتى شارع بحر النصيرات ليلتقوا جميعاً نحو نقطة النهاية عند مسجد الفاروق .

بدوره عبّر وجدي جودة رئيس مجلس إدارة جمعية الملتقى التربوي عن شكره وامتنانه الكبيرين لكل من ساهم في إنجاح وتنظيم هذا السباق وعلى رأسهم مديرية الشباب والرياضة ، مباركا دور وزارة الداخلية التي أمنت ويسرت الطرق للسباق من خلال شرطة المرور الذين تواجدوا منذ بداية السباق ؛ معبرا عن شكره لطاقم الإسعاف والطوارئ الذين حرصوا على سلامة المشاركين .

وأضاف جودة أن السباق يأتي لتنمية مواهب وقدرات المشاركين في جميع المجالات الرياضية، وخصوصاً في مجال الدراجات الهوائية التي كثرت في الآونة الأخيرة ، مشيراً إلى أن هذه الفعالية جاءت لتصويب هذه الرياضة لدى المشاركين ووضعها في مسارها الصحيح.

من جانبه أوضح سعيد أبو سلطان مدير مديريات الشباب والرياضة في القطاع في كلمة ألقاها على أهمية الأنشطة الرياضية والثقافية في تعزيز شخصية الشاب ، واهمية تعزيز روح الانتماء والوعي، مبدياً إعجابه بحجم السباق وحسن التنظيم وأعداد المتسابقين، منوها إلى أن هذا الحدث يخدم الرياضة بشكل عام ورياضة الدراجات بشكل خاص .
بدوره اكد ناظم جابر مدير مديرية الشباب والرياضة في المنطقة الوسطى أن هذه الأنشطة تحيي المنطقة خاصة في مجال رياضة الدراجات الهوائية ، ومديرية الوسطى بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي تحرص على اقامة النشاطات الرياضية لجميع الشباب وبمختلف الأعمار ، كون العمل الأول لنا هو دعم الطاقات الشبابية وتوفير اجواء جميلة لهم للشعور بالسعادة والاحساس بالاهتمام لهم .
وفي نهاية السباق تم تكريم حكام السباق ، وتكريم المشارك يوسف أبو طيور الفائز بالمركز الأول ، وحسين أبو طيور الحاصل على المركز الثاني ، واسماعيل يونس الحاصل على المركز الثالث ، ورامي أبو شملة الحاصل على المركز الرابع ، وأحمد اللوح الحاصل على المركز الخامس .