الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يصل “البريمي” بعد رحلة شاقة ويستعد للقاء النهضة آسيويا

نشر بتاريخ: 07/03/2015 ( آخر تحديث: 07/03/2015 الساعة: 17:31 )
الوحدات يصل “البريمي” بعد رحلة شاقة ويستعد للقاء النهضة آسيويا
عمان - معا : وصل وفد فريق نادي الوحدات إلى مقر إقامته في منطقة “البريمي” العُمانية، للقاء النهضة عند الخامسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مجمع البريمي، في إطار لقاءات الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان “الأخضر” اختتم تدريباته المحلية في الأردن يوم الخميس الماضي قبل أن يغادر فجر اليوم إلى مسقط ويصل إلى مكان إقامته عند الحادية عشر صباحا.

وآثر الرحلة الشاقة التي عانى منها أفراد البعثة منح الجهاز الفني اللاعبين فترة راحة تمتد حتى الرابعة عصرا، قبل أن يتوجه اللاعبون إلى الملعب التدريبي عند الخامسة مساء لإجراء التدريب الأول.

وفور وصول اللاعبين إلى الفندق وزعت الغرف عليهم وتناول أعضاء البعثة الغداء، علما أن الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي سيقام يوم الإثنين المقبل.

وكان وفد الوحدات الواصل إلى عمان ضم: السيد زيد ابو حميد واداري الوفد السيد سامي دحبور والمنسق الاعلامي بسام شلبايه ومحمد جمال مدير الفريق والمدير الفني عبدالله ابو زمع والمدرب غياث التميمي ومدرب الحراس عثمان برهومه والدكتور جمعه ابو ذياب والمعالج مأمون حرب ومسؤول اللوازم عامر نجم.

واللاعبين هم :- عامر شفيع ،حماد الاسمر،محمد ابو نبهان،عبداللطيف البهداري ،محمد الباشا،فراس شلبايه ،احمد الياس ،علاء مطالقه،رجائي عايد،صالح راتب،منذر ابو عماره،الحاج مالك ،احمد ابو كبير ،عامر ذيب ،عدنان عدوس،محمود زعتره،محمود شلبايه،بهاء فيصل،رامي الردايده،عمر طه.