الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد الكرة يُشكل دائرته الطبية في المحافظات الجنوبية

نشر بتاريخ: 07/03/2015 ( آخر تحديث: 07/03/2015 الساعة: 20:51 )
إتحاد الكرة يُشكل دائرته الطبية في المحافظات الجنوبية
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تشكيل الدائرة الطبية في الاتحاد في المحافظات الجنوبية برئاسة الدكتور عميد عوض وعضوية كلاً من اسماعيل الهرش، رامي الجوجو ورجائي العايدي.

وقال فتحى أبو العلا رئيس لجنة التطوير بالإتحاد إن قرار تشكيل الدائرة الطبية من قبل مجلس إدارة الإتحاد حرصاً منه للأهمية الكبيرة التي تصب في مصلحة اللاعبين ومنظومة اللعبة.

وأضاف أبو العلا أن القطاع الصحي في كرة القدم يشكل ضرورة كبيرة وجاحة ملحة من أجل سلامة اللاعبين والحفاظ عليهم خلال المباريات، منوهاً إلى أهمية أن يكون للأندية كوادر طبية متخصصة.

بدوره شدد إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام المركزية على أهمية وجود سجلات طبية لجميع اللاعبين.

وأضاف مطر أن الدائرة ستقوم بإعداد خطة كاملة تتضمن كل الاحتياجات اللازمة من أجل البدء بإجراء الفحوصات الطبية للاعبين من خلال الأندية.

وتمنى مطر التوفيق لأعضاء الدائرة بما يضمن تأمين وحماية سلامة اللاعبين خلال البطولات التي ينظمها الاتحاد.

من جهته قال محمد العمصي الأمين العام المساعد إن تشكيل الدائرة الطبية في الاتحاد سيساهم كثيراً في ترتيب اللإجراءات الطبية الخاصة بلاعبي المنتخبات الوطنية، لافتاً إلى أهمية الجانب الطبي خلال البطولات القارية والدولية.

أما د.عميد عوض رئيس الدائرة الطبية فقد قدم شكره للإتحاد على حرصه الشديد بتشكيل الدائرة، مؤكداً أنه سيسعى مع زملائه إلى إعداد خدمة شاملة سيبدأ العمل بها خلال الفترة المقبلة.