الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختام بطولة الشهيد عصفور

نشر بتاريخ: 08/03/2015 ( آخر تحديث: 08/03/2015 الساعة: 19:00 )
ختام بطولة الشهيد عصفور
القدس - معا - رمزي الجعفري الناطق الاعلامي لنادي تربية الرياضية - نظمت الكتلة الاسلامية في جامعة القدس بالتعاون مع دائرة التربية الرياضية بطولة الشهيد محمد عصفور ابن دائرة تربية الرياضية احياء لذكراه وجرت البطولة على ملعب جامعة القدس.
وشاركت في البطولة الكروية 8 فرق وحمل كل فريق اسم شهيد في فلسطين.

وحضر البطولة رئيس دائرة تربية الرياضية مؤيد شناعة وعائلة الشهيد محمد عصفور وممثل الكتلة الاسلامية انس ابو قرع والهيئة التدريسية في دائرة تربية الرياضية .
كان عريف الحفل ممثل الكتلة انس ابو قرع، وقال نرحب بكم في جامعتكم جامعة القدس الابية ونرحب في اهل الشهيد محمد عصفور الذي ترك بصمة واضحة بين طلاب جامعة القدس .
من جانبه وجه والد الشهيد الشكر لدائرة التربية الرياضية والكتلة الاسلامية على تنظيم البطولة للمرة الثانية على التوالي في ذكرى استشهاد نجله.

الفرق المشاركة: الشهيد جهاد الجعفري، الشهيد معتصم عدوان، الشهيد محمد القطري، الشهيد احمد ياسين، الشهيد رائد العطار، الشهيد محمود العمواسي، الشهيد صلاح دروزة، الشهيد محمد عصفور .
نتائج المباريات :
فوز فريق معتصم عدوان على فريق جهاد الجعفري 3-2
فوز فريق محمد عصفور على فريق محمود العمواسي 5-3
فوز فريق احمد ياسين على فريق محمد القطري 1-0
فوز فريق رائد العطار على فريق ثلاح دروزة 3-1
فوز فريق معتصم عدوان على فريق محمد عصفور 4-0
فوز فريق احمد ياسين على فريق رائد العطار 2-1
المباراة النهائية فوز فريق معتصم عدوان على فريق احمد ياسين 2-0

وتأهل الى النهائي فريق الشهيد احمد ياسين ومعتصم عدوان ويضم الفريقين تشكلية مميزة من لاعبين ذي مهارات عالية
فريق الشهيد احمد ياسين: يوسف غانم، زياد جوابرة، تامر مسالمة، مجدي عطايا، احمد ابو رحمة، نصر سمير .
فريق الشهيد معصتم عدوان: عمار ابو عمار، محمد نضال، محمد ابو عمار، حماده مصلح، محمد زواهره، مهند زواهره، صدام دودين , عثمان .
فاز فريق الشهيد معتصم عدوان في المباراة النهائية 2-0 على فريق الشهيد احمد ياسين

وبارك رئيس دائرة تربية الرياضية الدكتور مؤيد شناعة للفريق الفائز بالمركز الاول، موجها شكره الى عائلة الشهيد التي اصرت على حضور البطولة التي تنظم تكريما لشهيد فلسطين محمد عصفور.

وفي نهاية البطولة قامت الكتلة الاسلامية ودائرة تربية الرياضية بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمركزين الاول والثاني , وحصل على افضل حارس يوسف غانم , وهداف البطولة محمد سعد . وأفضل مدرب ريم قرعان .