الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي والمجالس المحلية والقروية في قرى شمال غرب القدس يساندون التعداد.

نشر بتاريخ: 04/09/2007 ( آخر تحديث: 04/09/2007 الساعة: 17:21 )
القدس- معا- عقد اليوم مكتب تعداد القدس بالتعاون مع مديرية الحكم المحلي اجتماع لرؤساء المجالس المحلية والقروية في قرى شمال غرب القدس بمقر مجلس محلي بدو.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس محلي بدو إسماعيل قعدان بالحضور من الحكم المحلي و طاقم مكتب تعداد القدس وشكر رؤساء المجالس على حضورهم وجهودهم في مساندتهم للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشات 2007.

ومن ثم شكر مساعد مدير مكتب تعداد القدس عصام الخطيب المجالس التي ساهمت في توفير المقار للمشرفين وتحدث بإسهاب عن أهمية المشروع الوطني الضخم وضرورة دور البلديات والمجالس لدعم طاقم التعداد في المحافظة وكما انه مطلوب مبادرتهم بتقديم كل التسهيلات والدعم بكامل الإمكانيات مشيراً إلى أن المرحلة الثانية من التعداد على الأبوابوبناء عليه سيكون دور اكبر للمجالس في مساندة ودعم طواقم التعداد.

ومن جانبه أكد مكتب تعداد القدس عن ضرورة مساعدة الهيئات المحلية في تنفيذ مراحل التعداد المختلفة ودورهم في إيصال رسالة التعداد من خلال تعاونهم مع الحملة الاعلامية لنشر الوعي لدى فئات المجتمع المختلفة، والعمل لعقد سلسلة من اللقاءات الجماهيرية في مختلف التجمعات.

ومن جانب اخر ابدى رؤساء المجالس المحلية والقروية استعدادهم الكامل لتوفير كل ما يلزم لانجاح التعداد العام للسكان والمساكن 2007
.