الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع يكرم عائلة الأسيرة سماهر زين الدين بمناسبة يوم المرأة

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 12:12 )
رام الله -معا - قام رئيس هيئة شؤون الأسرى عيسى قراقع ووفد من الهيئة والأسرى المحررين وعلى رأسهم فخري البرغوثي وحسن سلمة بزيارة عائلة الأسيرة الفلسطينية سماهر سليمان على زين الدين سكان قرية مجدل بني فاضل قضاء نابلس وهي موقوفة في سجن الشارون ويقبع زوجها نادر طلب زين الدين في السجن منذ 15 شهراً إضافة إلى أشقائها الأسرى الثلاثة وهم عبد الرحمن المحكوم بالمؤبد ونزيه موقوف، واحمد المحكوم 16 شهراً.

وجاءت زيارة قراقع ووفد الهيئة بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي، تعبيراً عن الوفاء والتقدير لدور المرأة الفلسطينية خاصة الأسيرات منهن، وقد التقي قراقع بأبناء الأسيرة الستة ووالدتها ووالدها.

وقال قراقع تمثل عائلة الأسيرة سماهر كل أشكال المعاناة والتضحية للشعب الفلسطيني وللأسرى داخل السجون، حيث تقبع العائلة داخل السجن وما ينتج عن ذلك من معاناة شديدة خاصة لأبناء الأسيرة سماهر.

ووجه قراقع التحية للأسرى والأسيرات ولكل أمهات الأسرى بمناسبة الثامن من آذار مؤكداً ان المرأة الفلسطينية ستبقى شعلة العطاء والتضحية وهي في طليعة النضال الوطني الفلسطيني وتشارك الرجل في التضحية والكفاح من اجل الكرامة والحرية.

يذكر ان 20 أسيرة يقبعن في سجون الاحتلال أقدمهن الأسيرة لينا جربوني و أصغرهن الأسيرة ديما سواحرة ، وان 7 أسيرات يقبع أزواجهن وأشقائهن وآبائهن داخل سجون الاحتلال.