الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس ووكيل الداخلية يفتتحان مقر الداخلية

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 17:49 )
طوباس –معا- افتتح محافظ طوباس والاغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي ووكيل وزارة الداخلية حسن علوي اليوم مقر مديرية الداخلية في محافظة طوباس بعد اعادة تاهيله وصيانته وتزويده بمعدات حديثة للعمل وذلك بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وبتنفيذ مؤسسة ADI وبحضور الوكيل المساعد للجوازات والاحوال المدنية يوسف حرب والوكيل المساعد لشؤون المديريات مهدي الاحمد ومدير عام التخطيط كمال عياش ونائب المحافظ احمد اسعد ومدير الداخلية عايد صبيح ومدراء الاجهزة الامنية والمدنية والمؤسسات الاهلية واعضاء لجنة اقليم حركة فتح .
والقى صبيح كلمة ترحيبية أستعرض خلالها ما تقوم به مديرية داخلية المحافظة من محاولات لتطوير الاداء وتسهيل تقديم الخدمة للمواطنين في المحافظة مشيدا بايلاء الوزارة الاهتمام لمديرية طوباس وترشيحها لهذا المشروع التطويري الذي سيخلق نقلة نوعية في تقديم الخدمة وتحسينها .

وفي كلمته اكد المحافظ الخندقجي ان اعادة تاهيل مديرية الداخلية وتزويدها بالتقنيات الحدث يؤشر على رسالتين اولاها ان دولة فلسطين وقيادتها معنية بتسهيل وتنظيم خدمات مؤسسات الدولة وتقديم الخدمة للمواطنين باقل جهد ووقت والرسالة الاخرى للاحتلال تقول اننا نستطيع ان نواجه الواقع ولا ننسى ان لنا مستقبل نعمل على تحديات اليوم ونسعى ان تكون صالحة للمستقبل ، مستقبل دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .

واضاف" المطلوب من شعبنا ان يقف موحدا امام التحدي وان يدرك الوضع السياسي الحالي والا تقترن الوحدة الوطنية بمزاج فصيل لمصالح حزبية ضيقة مشيرا ان افتتاح هذا المقر هو تاكيد على حقنا في ممارسة السيادة المستقلة بعيدا عن الاحتلال ".

ونقل كيل وزارة الداخلية حسن علوي تحيات دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد لله وزير الداخلية مشيرا الى متابعته الحثيثة لهذا المشروع لما يعنيه من تطور حقيقي لخدمة ابناء شعبنا واهالي المحافظة ومثمنا دور الداعمين والمنفذين لمشروع اعادة تاهيل مديريات وزارة الداخلية لتليق بتضحيات الشعب الفلسطيني وتقدم الخدمة الافضل والايسر لهم .
واشار علوي الى ان وزارة الداخلية تقوم بجهد مزدوج على الصعيد الامني بما تبذله الاجهزة الامنية بحفظ الامن والامان رغم معيقات الاحتلال وجهد مدني يتطور باستمرار من خلال مديريات الوزارة بالمحافظات ، معبرا عن فخره بموظفي الوزارة الذين اصبحوا على درجة عالية من الكفاءة والخبرة .

واستعرض ما تقوم به الوزارة من تطوير على عملها قائلاً " لدينا سجل سكاني متميز ونعمل على ادخال تقنية البيرومترك الى جواز السفر والوثاق الرسمية والثبوتية حسب المواصفات العالمية مؤكدا ان كافة هذا الجهود تاتي في اطار تطوير عمل وزارة الداخلية التي ستتوج باقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
وفي اطار جولته بالمحافظة زار الوكيل علوي برفقة المحافظ الخندقجي مقر المخابرات العامة بالمحافظة واجتمعوا مع مدير وضباط المديرية ، كما زار وكيل الوزارة قرية العقبة والتقى مع رئيس مجلسها وتفقد عدد من مرافقها .