السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة الخليل يكرم رئيس بلدية يطا

نشر بتاريخ: 11/03/2015 ( آخر تحديث: 11/03/2015 الساعة: 18:06 )
قائد منطقة الخليل يكرم رئيس بلدية يطا

الخليل-معا- كرم قائد منطقة محافظة الخليل العقيد ناضر عمر، اليوم الاربعاء، رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، تقديراً لجهوده ودوره في دعم ومساندة الاجهزة الامنية وخاصةً جهاز الامن الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال مخامرة قائد المنطقة وعدد من كبار الضباط في الامن الوطني بالمحافظة في مكتبه بدار البلدية، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الجنوب د. علي أبو زنيد، وإدارة فرعي الشركة في يطا ودورا، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، ومدير ومدراء دوائر البلدية.

ورحب مخامرة بقائد المنطقة والوفد المرافق له، مثمناً دور قيادة منطقة الخليل، التي توفر ليس فقط الأمن والأمان والاستقرار بل متابعتها لقضايا المجتمع المحلي مما يضمن أن تكون الامور في نصابها الصحيح، مبدياً جاهزية البلدية للتعاون في تقدم كل ما يلزم في عملية فرض سيادة القانون وتعزيزه.

وأشاد مخامرة بالدور المميز الذي تقوم به قيادة المنطقة في محافظة الخليل على صعيد فرض هيبة الدولة وسيادة القانون، مؤكداً على توسيع نطاق مفاهيم التعاون والشراكة، لاسيما أهم القضايا الحساسة المتعلقة بالتعدي على المال العام وخاصة المعتدين على التيار الكهربائي بطرق غير قانونية والتي تهدد استمرارية شركة الكهرباء بتزويد المواطنين التيار الكهربائي، معرباً عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لقائد المنطقة على هذه اللفتة الكريمة.

بدوره أكد عمر على ديمومة العلاقة مع بلدية يطا من أجل المضي قدماً نحو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين و السعي الدائم للمحافظة على أمنهم وتوفير الحماية لهم وملاحقة الخارجين عن القانون وذلك بالتعاون مع الشركاء في المجتمع المحلي، واعداً ببذل قصارى جهده لخدمة الوطن والمواطن وتطبيق القانون، مضيفاً بأن قيادة المنطقة على استعداد للتعاون مع البلدية والمجتمع المحلي في شتى المجالات للنهوض بالمستوى الامني ضمن المنظومة الامنية الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء تبادل "مخامرة و عمر" الدروع والهدايا التذكارية بينهما بما يعكس حرصهم على التعاون المشترك في حفظ السلم الاهلي وبسط سيادة القانون.