الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع بين إدارة نادي قلقيلية الأهلي ومؤسسة خطوات

نشر بتاريخ: 11/03/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
اجتماع بين إدارة نادي قلقيلية الأهلي ومؤسسة خطوات
قلقيلية – معا - خالد عرباس : عقد صباح اليوم الأربعاء الموافق 11/03/2015م في مقر نادي قلقيلية الأهلي اجتماعا موسعا ضم ممثلي إدارة نادي قلقيلية الأهلي وممثلي مؤسسة خطوات وذلك من اجل التحضير الجيد والتنسيق للشراكة بين المؤسستين للعام الحالي واستكمالا للمشروع من اجل التواصل والتنسيق وتجديد الثقة بين المؤسستين الذي بدأه الطرفين منذ أكثر من أربع سنوات.

وقد رحب خالد عرباس عضو الهيئة الإدارية في النادي الأهلي بالوفد الضيف وثمن جهود مؤسسة خطوات على تعاونهم ودعمهم اللامحدود لنشاطات وفعاليات خطوات نادي قلقيلية الأهلي سواء الرياضية منها أو البرامج الصحية والاجتماعية وغيرها، وقد تحدث تامر أبو حجلة من مؤسسة خطوات عن نشاطات المؤسسة وفعالياتها في كافة المواقع مؤكدا على أن المؤسسة ستستمر في التعاون مع النادي الأهلي القلقيلي كمؤسسة فاعلة وشريكة ومتعاونة في محافظة قلقيلية من اجل خلق جيل رياضي واعي ومتمرس من الأجيال الواعدة ومن كلا الجنسين.

من جهته أكد عماد صبري أمين سر نادي قلقيلية الأهلي على أن رسالة النادي الأهلي في المرحلة المقبلة تقوم على تطبيق إستراتيجية جديدة للنادي ضمن الإمكانيات والميزانيات الخاصة بالنادي الأهلي والالتزام التام مع المؤسسات الشريكة ومنها مؤسسة خطوات مؤكدا على أن إدارة النادي الأهلي ستقدم كافة التسهيلات من اجل إنجاح واستمرار العلاقة بين الطرفين. وقام وفد مؤسسة خطوات بتقييم المرحلة السابقة التي نفذت من خلال النادي الأهلي.

يذكر أن المشروع بين نادي قلقيلية الأهلي ومؤسسة خطوات يقوم على دعم قطاع الأطفال في النادي الأهلي من عمر (9 – 12 ) سنة ومن عمر ( 13 – 16 ) سنة من الناحية الرياضية حيث يتم تدريب الأطفال من كلا الجنسين بالعاب كرة القدم للذكور وكرة السلة للإناث ويقوم على تدريبهم عدد من المدربين والمدربات والمتطوعين والمتطوعات الأكفاء في النادي الأهلي وتقوم مؤسسة خطوات بتقديم الدعم اللوجستي للأطفال من أدوات ومعدات رياضية وملابس رياضية وكرات مختلفة وكذلك إعطاء دورات للمدربين .

وقد حضر الاجتماع من إدارة النادي الأهلي أمين سر النادي عماد الدين صبري وخالد عرباس مسؤول العلاقات العامة والإعلام ومنسق النادي مع خطوات وربيع عرباس منسق النادي الأهلي ومن مؤسسة خطوات حضر كل من تامر أبو حجلة ويونس ضراغمه وباسل جلغوم.