الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقليم حركة فتح يكرم المرأة في مديرية التربية والتعليم

نشر بتاريخ: 12/03/2015 ( آخر تحديث: 12/03/2015 الساعة: 11:46 )
نابلس- معا - ضمن فعالياتها بيوم المرأة العالمي، نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم نابلس، سلسلة من الزيارات للعديد من المؤسسات في محافظة نابلس ومنها مديرية التربية والتعليم وكرمن النساء اللواتي يعملن بها بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وقد قامت أ . هنادي أبو بكر مسؤولة ملف المرأة في اقليم فتح نابلس و أ. سناء الوزني الناشطة في شؤون المرأة بزيارة مديرية التربية والتعليم وقمن بتسليم الورود والتهاني تكريما للمرأة في يومها العالمي وجاءت الزيارة لتكريم المرأة الفلسطينية على دورها النضالي والوطني والاجتماعي في كافة المواقع والذي يعتبر نموذجا يحتذى به على الصعيد العالمي وتأكيدا على دورها الريادي الذي تقوم به في كافة المجالات وأهمها قطاع التعليم الذي يقع على عاتقه بناء جيل يرفع راية الوطن بعلمه ويسمو به إلى مصاف الدول المتقدمة.

وشكر الدكتور محمد عواد مدير التربية والتعليم هذه اللفتة الرائعة التي تحوي في مضمونها الكثير من المحبة والتقدير موجها تحية للمرأة الفلسطينية رمز العطاء وصانعة الانتصارات ، رفيقة الرجل في كل معارك شعبنا البطولي فهي ام الشهيد وزوجة الأسير وابنة الجريح وأخت المقاتل، وتحية خاصة للمعلمة المربية ، فهي في كل دقيقة تبني العقول وتعمر القلوب وتجعل للحياة معنى جميلاً ومذاقاً اعذب.