الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع موسع في بيت لحم لحضور مباراة الاولمبي

نشر بتاريخ: 12/03/2015 ( آخر تحديث: 12/03/2015 الساعة: 17:03 )
اجتماع موسع في بيت لحم لحضور مباراة الاولمبي
بيت لحم - معا - عنان شحاده- اعلام اتحاد الجنوب : نظم المجلس الاعلى للشباب والرياضة واتحاد فرع الجنوب لكرة القدم اليوم الخميس ، اجتماعا موسعا حول الحشد الجماهيري لمباراة منتخبنا الاولمبي مع نظيرة من جنوب افريقيا المقررة يوم السبت القادم الساعة 5 مساء.

وجرى الاجتماع في مقر المجلس الاعلى للشباب والرياضة في بيت لحم بحضورمدير مكتب المجلس ناجح العزة، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب سعدي حميدان ، وخليل العموري رئيس نادي الخضر، عارف الفواغرة رئيس نادي جورة الشمعة ، محمود خليفة رئيس نادي العبيدية وممثلين عن اندية حوسان واسلامي بيبت لحم الى جانب الجسم الاعلامي مكون من عمر الجعفري وعنان شحاده وعدنان الصرعاوي .

وشدد العزة على ضرورة ان يكون هناك موقفا رياديا من الشارع الرياضي في محافظة بيت لحم من اجل حشد اكبر عدد من الجماهير لتزحف الى مدرجات ستاد دورا لمؤازرة منتخبنا وتشجعيه الذي ينتظرة مشاركة خارجية .

وطالب باهمية ان يصار الى تشكيل رابطة جماهير تتكفل مستقبلا للقيام بعملية الحشد الجماهيري ،مشيرا الى ان اي لقاء يقام على الارض الفلسطينية له دلالات واهمية على المستوى الرياضي والسياسي معتبرا ذلك مكسبا وطنيا ورساله بحد ذاتها للعلم .

بدورة قال رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب حميدان ، ان المباراة لها علاقة بالبعد الوطني وبالتالي على الاندية مسؤولية العمل بجهد كبير لحشد جماهيري والظهور بصورة مشرقة امام الضيوف مع التاكيد على اصرارهم على قهر كل الظروف الاحتلالية الصعبة والتقدم والنهوض في كافة مجالات الحياة ومنها القطاع الرياضي .

وشدد حميدان على الرياضة لا يمكن ان نفصلها عن نضالنا وكفاحنا اليومي ضد المحتل بل اصبحت جزء لا يتجزء من نضاله وكفاحه .

رئيس نادي الخضر العموري اكد للحضور ان سيتكفل بتسيير حافلة تقل جماهير صوب ستاد دورا لمؤازرة وتشجيع منتخبنا الاولمبي ، لان هذا واجب وطني على كل انسان فلسطيني قادر على الوصول لمكان الحدث والتفاعل معه لما يخدم المصلحة الرياضية بشكل عام .

كما كان هناك مداخلات من قبل محمود خليفة وعارف الفواغرة والاعلامي عمر الجعفري حول اهمية وضرورة الحضور والتواجد خلال المباراة للمنتخب الاولمبي.