الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عاصي : "سنستمر بتنظيم المعسكرات الداخلية لمنتخب الناشئين

نشر بتاريخ: 12/03/2015 ( آخر تحديث: 12/03/2015 الساعة: 17:13 )
عاصي : "سنستمر بتنظيم المعسكرات الداخلية لمنتخب الناشئين
أريحا- معا - دائرة الإعلام بالإتحاد-أكد يحيى عاصي المدير الفني لمنتخب الناشئين على أن مستوى اللاعبين في تطور مستمر من الناحية الفكرية والجانب التكتيكي ،وذلك خلال المعسكر التدريبي الداخلي الثاني الذي أقيم في أريحا ، بمشاركة 30 لاعباً من مختلف المحافظات في إطار إستعدادت منتخبنا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أسيا للناشئين 2016 خلال شهرأيلول/سبتمبرالمقبل.

وركز الجهاز الفني بقيادة عاصي خلال التدريبات على الجانبين البدني والتكتيكي ،بالإضافة الى الجانب النفسي ،من خلال التركيز علی أسلوب وطريقة اللعب التي تناسب إمكانيات اللاعبين،و العمل على رفع منسوب اللياقة البدنية عن طريق التحمل العام و تطوير السرعة،مشيراً الى أن تحضيرات المنتخب ستستمر بشكل منتظم حتى موعد البطولة.

وأضاف عاصي "ان إستعدادات المنتخب تسير بالشكل الصحيح ، متابعاً أن الطاقم الفني والإداري سيستمر بتنظيم المعسكرات الداخلية حتى موعد البطولة ،وإقامة عدة مباريات ودية مع الفرق المحلية ، متمنياً تنظيم معسكر خارجي وذلك للإحتكاك والإستفادة من منتخبات أخرى".

وطالب عاصي اللاعبين بالمحافظة على مستواهم وذلك من خلال الإلتزام بتدريبات أنديتهم ، مشيراً الى أن الأندية تعتبر البوصلة الأساسية للعمل على تطوير أداء اللاعبين"، مشيراً للفرق الواضح بين المعسكر السابق الذي أقيم بالفارعة والمعسكر الثاني وخاصة من حيث التركيز لدى اللاعبين إضافة الى إدراكهم أهمية النجاح في هذه البطولة " .

وشدد عاصي على أن باب المنتخب مفتوح لأي لاعب يثبت نفسه ويتمتع بمستوى يؤهله لتواجد في صفوف المنتخب ،مؤكداً أن الهدف من الإستعدادات هو الوصول الی مستوی منافس لجميع الدول المشاركة بالتصفيات، مشيداً بقدرات لاعبي المنتخب ومستوياتهم.