الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زوجة نتنياهو سرقت أموال دفن والدها وتأبينه

نشر بتاريخ: 13/03/2015 ( آخر تحديث: 15/03/2015 الساعة: 09:43 )
زوجة نتنياهو سرقت أموال دفن والدها وتأبينه
بيت لحم- معا - استجابت المحكمة المركزية بمدينة القدس اليوم لطلب صحيفة "هأرتس" العبرية وسمحت لها بنشر تفاصيل قضية أموال دفن وملصقات إعلان الوفاة التي ادخرها والد "سارة نتنياهو " والتي قامت بسحبها من البنك وفقا لما قاله شقيقها "حغاي بن ارتسي" في قضية التعويضات التي رفعها على شقيقته قبل عامين ومنع نشر أي شيء يتعلق بها منذ ذلك الوقت .

وفي التفاصيل قال "حغاي بن ارستي" في صحيفة الدعوى القضائية ان شقيقته "سارة " المتزوجة من رئيس الوزراء نتنياهو سحبت أموال من حساب والدهما " شموئيل بن ارتسي" دون الحصول على موافقة الورثة وخلافا لوصيته .

ويطالب شقيق "سارة " بالقضية التي رفعها في تموز 2012 امام المحكمة الخاصة بالمطالبات الصغيرة بتعويض قدره 30 ألف شيكل ما يعني نصف المبلغ الذي سحبته "سارة " من حساب والدهم في بنك "هبوعاليم" الذي طلب بدوره ضم "نتنياهو " للقضية المرفوعة كون الأمر يتعلق بنزاع عائلي وهنا نقل الملف إلى المحكمة الخاصة بالشؤون العائلية تحت ظل أمر شامل يمنع نشر اية تفاصيل تتعلق بالقضية.

وادعى "بن ارتسي" في صحيفة الدعوى بان بنك "هبوعاليم" سمح "لنتنياهو سحب أموال من حساب والدهم دون الحصول على موافقته بصفته وريثا وحتى دون استشارته بل اعتمد البنك فقط على طلب نتنياهو لا غير .

ويدور الحديث عن 60 إلف شيكل تركها والد سارة نتنياهو من اجل تغطية مصاريف دفنه وشراء القبر وطباعة الملصقات التي تعلن نبا وفاته والإعلان عبر الصحف .

وادعى بنك " هبوعليم" بأنه غير ملزم بالحصول على موافقة الوريثين حين يتعلق الامر بحالة مستعجلة تتعلق بالجنازة والعزاء والدفن .