الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي قلقيلية :تكريم طلاب دورة التصوير الصحفي

نشر بتاريخ: 14/03/2015 ( آخر تحديث: 14/03/2015 الساعة: 14:13 )
اهلي قلقيلية :تكريم طلاب دورة التصوير الصحفي
قلقيلية – معا - خالد عرباس: قام مركز مصادر التنمية الشبابية - نادي أهلي قلقيلية بتكريم نخبة من طلاب جامعة القدس المفتوحة الذين شاركوا في دورة التصوير الصحفي والتي عقدت بالتعاون مع جامعة القس المفتوحة – قلقيلية ، وتأتي هذه المبادرة ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالشراكة ما بين مؤسسة (IREX) ونادي أهلي قلقيلية وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) . . وقد استمرت الدورة لمدة خمسة أيام ابتداءً من تاريخ 8/2/2015 وحتى 12/2/2015م ، وقد أقيمت الدورة في عدة أماكن بالمدينة منها التدريب النظري في مقر النادي الأهلي والتدريب العملي في الحديقة الوطنية ( حديقة الحيوانات ومتنزه بلدية قلقيلية ) .

واشرف على التدريب المدربة في المركز آمنه البستنجي حيث شملت المادة العلمية النظرية والتعريف بأجزاء الكاميرا وزوايا التصوير وأنواع اللقطات للصور المختلفة ومن أماكن متنوعة وتم التطبيق العملي للطلاب المشاركين في الدورة .

وافتتح التكريم منسق المشروع ربيع عرباس وعرّف المشاركون على مركز مصادر التنمية الشبابية وعلى إنجازات المركز في الشهور الأربعة الماضية، وقدم مدرب تكنولوجيا المعلومات حلمي قويدر عرضاً عن دورات وأنشطة النادي المستقبلية للفترة القادمة، وعرض ريبورتاج لمدة 3 دقائق عن إنجازات المتدربين لجامعة القدس المفتوحة / فرع قلقيلية في دورة التصوير الصحفي.

وشكر طلاب القدس المفتوحة مركز مصادر التنمية الشبابية على جهودهم في إنجاح هذه الدورة وأكدوا على ضرورة وجود دورات من هذا النوع لتنمية قدرات الطلاب.
ويذكر أن دورة التصوير الصحفي شارك فيها 27 طالب وطالبة من طلبة الجامعة وحضر التكريم جميع المتدربين وبحضور متطوعي المركز ومدربيه..