الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة واد النيص وصلت الدوحة

نشر بتاريخ: 14/03/2015 ( آخر تحديث: 15/03/2015 الساعة: 12:49 )
بعثة واد النيص وصلت الدوحة
المنامة- معا - محمد ابو عرام: بحمد الله وصلت بعثة ترجي واد النيص ممثل فلسطين في كأس الاتحاد الاسيوي العاصمة القطرية، الدوحة بسلام بعد أن غادرت مساء أمس مطار المنامة بعد اختتام المعسكر التدريبي في البحرين.

وكان في استقبال البعثة منير غنام سفير دولة فلسطين في قطر وطاقم السفارة وعبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة ووفد من الاتحاد القطري واللجنة الاولمبية القطرية ونادي الشرطة العراقي.

ولدى استقباله البعثة رحب السفير الفلسطيني في دولة قطر منير غنام ببعثة الترجي وهنئهم على الانجازات التي حققها ويحققها الفريق متمنيا لهم اقامة سعيدة في دولة قطر الشقيقة.
وحث غنام الفريق بضرورة مواصلة التألق ورفع اسم فلسطين خاصة في لقاء الثلاثاء امام مضيفهم الشرطة العراقي .

من ناحيته تمنى عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة التوفيق كل التوفيق للمثل فلسطين في كأس الاتحاد الاسيوي مشيدا بدورهم النضالي والوطني مبينا ان الفريق من خلال انجازاته سواء على ساحة الوطن او خلال مشاركاته الخارجية أثبت فريق ترجي واد النيص انهم خير سفير للكرة الفلسطينية كونهم يلعوب بروح واحدة ودائما شعارهم التحدي والعزيمة والاصرار.

وقدم هنية مكافأة مالية للاعبي الترجي واعدا أنه سيعمل خلال فترة اقامته في دولة قطر وبناءُ على تنسيق مع اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة على توفير الدعم لفريق ترجي واد النيص.

وحث هنية جميع اللاعبين على ضرورة بذل قصارى جهدهم خلال لقائهم امام الشرطة العراقي وتحقيق نتيجة ايجابية تسعد الجماهير الفلسطينية.

منذ صباح امس وبالتحديد عند الساعة العاشرة دخل الفريق معسكرا تدريبيا على ملعبي السد القطري والعربي في وجبة تدريبية صباحية ووجبة تدريبية مسائية من أجل العمل على تواصل روح الانسجام اضافة للمحافظة على اللياقة البدنية ورفع منسوبها.

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي بعد ظهر غد وطاقم تحكيم قرغيستان
عند الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم غد الاحد سيعقد الاجتماع الفني بحضور مراقب المبارة من دولة الهند ومقيم الحكام من ايران بالاضافة الى المدير التنفيذي للفريقين والمنسق الاعلامي ومندوبين عن الامن والصحة والملعب لوضع الترتيبات النهائية للمباراة والتي ستنقل على الهواء مباشر عبر فضائية الـ

بي ان سبورت وقناة الكأس المشفرة
بعد الاجتماع الفني يعقد المؤتمر الصحفي للمدراء الفنيين وكابتن فريقي ترجي واد النيص و الشرطة العراقي
وسيقود المباراة التي ستجرى عند الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء على استاد حمد الكبير في نادي العربي طاقم تحكيم من قرغيستان ومقيم الحكام من ايران فيما سيكون مراقب المباراة من الهند

سليم ابو حماد يوجه رسائل شكر للجنة الاولمبية القطرية والاتحاد القطري
وجه سليم ابو حماد رئيس بعثة ترجي واد النيص برسائل شكر وعرفان للجنة الاولمبية القطرية ولاتحاد كرة القدم القطري ولسفارة دولة فلسطين وللواء جبريل الرجوب وللاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وللسيد عبد السلام هنية ولسفير دولتنا في دولة البحرين على دعمهم ومواصلتهم العمل على تذليل كافة المصاعب التي تواجه البعثة.

وبين ابو حماد بأن السفير الفلسطيني في دولة قطر منير غنام وبالتنسيق مع اللواء جبريل الرجوب عمل على تهيئة الظروف المناسبة لاستقبال البعثة على نفقة الاتحاد القطري لمدة ثلاثة ايام والتنسيق للمعسكر التدريبي في قطر قبل استضافة فريق الشرطة لبعثة الترجي.

وأكد ابو حماد على ان البعثة تتمتع بصحة جيدة ومعنويات عالية وأن الفريق سيذل قصارى جهدة في سبيل تحقيق نتيجة ايجابية والعودة الى فلسطين محقيقين طموحات الجماهير الفلسطينية