الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تبحث التعاون المشترك مع مؤسسات نابلس

نشر بتاريخ: 14/03/2015 ( آخر تحديث: 14/03/2015 الساعة: 22:22 )

سلفيت-  معا-  نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام في محافظة سلفيت زيارة لعدد من مؤسسات محافظة نابلس الاعلامية والمجتمعية، شملت المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات ومكتب جريدة الحياة الجديدة وشبكة اخباريات للإعلام الالكتروني ومقر راديو حياة اف أم وذلك لبحث سبل التعاون وتعزيز التواصل والعلاقات المشتركة.


والتقى وفد محافظة سلفيت الذي ضم مدير دائرة العلاقات العامة م. عمر موقدي ورئيس قسم العلاقات المحلية معين ريان ورئيس قسم الشؤون العامة محمود عبدالله وموظفة الدائرة اثار اعبية، كل من مدير المركز الفلسطيني للديمقراطية احمد ابو عايش، ومدير مكتب الحياة الجديدة في الشمال رومل السويطي ، ومدير راديو حياة عبد الكريم سعد، والطواقم العاملة في هذه المؤسسات للإطلاع على نشاطاتها وإمكانية الاستفادة منها وخلق فرص تواصل وشراكة حقيقية ودائمة خلال الفترة القادمة.


بدوره نقل موقدي تحيات المهندس عبد الحميد الديك مسير اعمال محافظة سلفيت، لمدراء المؤسسات المستهدفة، واستعرض ابرز النشاطات والمشاريع التي تنفذها المحافظة من خلال اداراتها العامة ودوائرها المختصة في مختلف المجالات التي تستهدف كافة اطياف المجتمع، اضافة الى حجم الاستهداف الاستيطاني الاسرائيلي التي تتعرض له المحافظة بكل مكوناتها، مؤكدا حاجة محافظة سلفيت الملحة الى فتح افاق تعاون جديدة على كافة الاصعدة لتعزيز صمود مواطنيها فوق ارضهم والنهوض بواقع مؤسساتها والخدمات التي تقدمها.

وشكر موقدي باسم وفد دائرة العلاقات العامة مدراء المؤسسات التي تمت زيارتها على حسن الضيافة والاستقبال وإبداء الاستعداد للتعاون الفوري مع محافظة سلفيت.


جدير بالذكر ان هذه الزيارات تأتي ضمن الخطة السنوية لدائرة العلاقات العامة والإعلام في محافظة بهدف تعميق التعاون مع مختلف المؤسسات داخل المحافظة وخارجها .