الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الغد الجديد يقوم بتوزيع 150حقيبة مدرسية ومستلزماتها في محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 05/09/2007 ( آخر تحديث: 05/09/2007 الساعة: 15:18 )
بيت لحم- معا- قام مركز الغد الجديد بتوزيع 150 حقيبة مدرسية ومستلزماتها من قرطاسية على العائلات الفقيرة من محافظة بيت لحم، وذلك في إطار مشروع الحقائب المدرسية المدعوم من مركز التراث الفلسطيني/ فرع الكويت.

ويهدف هذا المشروع إلى التخفيف من أعباء العائلات الفقيرة على أبواب افتتاح المدارس، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن الفلسطيني بسبب من الإجراءات الإسرائيلية التي زادت من مستويات الفقر والبطالة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتقدمت أريج القسيس رئيسة مجلس إدارة مركز الغد الجديد بجزيل الشكر والتقدير إلى رئيسة مركز التراث الفلسطيني فرع الكويت سهام الدباغ وعضوات مجلس الإدارة على هذا الدعم السخي، مؤكدة على ان هذا المشروع رسم البسمة والبهجة على وجوه الأطفال وساهم في التخفيف من اعباء عائلات الأطفال خاصة في ظل هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

ويذكر ان مركز الغد الجديد وهو جمعية خيرية غير ربحية، يهدف بشكل خاص على الإسهام في تنمية مواهب وقدرات الشباب والطلبة، عبر النهوض بواقع الأطفال والشباب وتشجيع مشاركتهم وإبداعاتهم في خدمة المجتمع المحلي، ورعاية وتطوير الكفاءات والمهارات الشبابية في مجالات الإبداع الفكري والثقافي والأكاديمي والفني، وفتح الآفاق أمام الموهوبين والمبدعين والمتفوقين من الأطفال والشباب لمواصلة طريقهم نحو مستقبل متميز.