الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء يجمع بلدية قلقيلية ورابطة مشجعي أندية قلقيلية

نشر بتاريخ: 15/03/2015 ( آخر تحديث: 15/03/2015 الساعة: 14:05 )
لقاء يجمع بلدية قلقيلية ورابطة مشجعي أندية قلقيلية

قلقيلية - معا - خالد عرباس : استضاف رئيس وأعضاء بلدية قلقيلية رابطة المشجعين في أندية قلقيلية الأهلي والإسلامي، وتداول الحضور قضية الملعب البلدي لكرة القدم وما وصلت إليه الأمور.

ورحب عثمان داود رئيس البلدية بالحضور جميعا وشكرهم على مدى اهتمامهم وحرصهم بقضايا الشباب والرياضة والتي منها موضوع الملعب البلدي في المدينة، وأضاف داود ان البلدية منذ اليوم الأول وضعت خطة من اجل اعتماد الملعب البيتي للمباريات الرسمية وقام المجلس البلدي بالاجتماع مع إدارات الأندية في المدينة والاستماع لمشاكلهم بهذا الخصوص وبالفعل تم مراسلة جهات الاختصاص في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم من اجل اعتماده كملعب بيتي لأندية المدينة والمحافظة وبالفعل كان الرد ايجابي من الإتحاد بعد أن استضافت البلدية طواقم الإتحاد والتي زارت الملعب ووضعت عدد من الملاحظات من اجل العمل بها لتجهيز الملعب .

واشار داود ان المجلس البلدي أوعز لقسم الهندسة والأشغال بالبدء فورا بالعمل على تجهيز كافة الملاحظات التي طلبتها الطواقم الفنية من اتحاد كرة القدم الفلسطيني من تسوية أرضية الملعب العشبي ووضع أكثر من ( 100 ) سيارة رمل كبيرة في أرضية الملعب وتم استخدام المدحلة و"الجريدر" لتسويتها ولكن للأسف الشديد لم تنجح العملية حيث أن العشب الطبيعي الموجود سابقا لم يظهر من جديد .


وعليه قرر المجلس البلدي في جلسة سابقة تحويل أرضية الملعب من العشب الطبيعي إلى العشب الصناعي ولكن هذا بحاجة إلى تكلفة مالية كبيرة تعجز عنها ميزانية البلدية لوحدها وهو بحاجة إلى مشروع كبير من اجل تجهيزه.

وأكد داود انه سيستمر العمل حتى إيجاد التمويل اللازم لتجهيز الملعب بشكل كامل من أرضية عشبية صناعية وإنارة دولية وبناء كافة المرافق التي يحتاجها الملعب بشكل عام وانه كمجلس بلدي سيطرق كافة الأبواب وأصحاب الشأن من اجل شبابنا وأنديتنا.
و حضر الاجتماع من المجلس البلدي بالإضافة لرئيس البلدية كل من الأعضاء محمد نزال نائب الرئيس وخالد عرباس عضو لجنة الشباب والرياضة في المجلس ومجدي صبري وخالد جبر ود. محمود عويصي.