الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استقبال حافل للسفير العمادي خلال زيارته لملعب فلسطين

نشر بتاريخ: 15/03/2015 ( آخر تحديث: 15/03/2015 الساعة: 15:27 )
استقبال حافل للسفير العمادي خلال زيارته لملعب فلسطين
الدوحة- معا - أسامة أبو عيطة:استقبلت مؤسسة أمواج والأسرة الرياضية والإعلامية سعادة السفير ورئيس لجنة إعادة الإعمار القطرية محمد العمادي, وذلك خلال تفقده لمشروع إعادة إعمار ملعب فلسطين, وذلك ظهر أمس السبت.

وشهدت الزيارة حضور كل من عصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية, إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, أحمد محيسن ممثلاً عن وزرا ة الشباب والرياضة, وإسلام صقر وأحمد أبو دياب ممثلين عن أمواج, وحشد من الأسرة الرياضية والصحفيين.مواجأ

وتفقد سعادة السفير العمادي آخر ما وصلت إليه مجريات العمل في الملعب, والذي وفرته دولة قطر بقيمة مليون و(200) ألف دولار, حيث اطلع على تفاصيل المشروع, مبدياً سعادته بالبدء بإنجاز العمل.

وقدم السفير العمادي شكره الكبير لعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, على الجهود الضخمة التي قدمها من أجل دعم الرياضة في قطاع غزة, مؤكداً أن ما تقوم به قطر هو نتيجة جهود سمو أمير الدولة تميم بن حمد, مشيراً إلى أن ما يقدمونه هو واجب على وطني تجاه أهل فلسطين.

بدوره رحب إسلام صقر بسعادة السفير, مقدماً شكره لدولة قطر أميراً وحكومة وشعباً, مثمناً دورهم الكبير بدعم القضية الفلسطينية والقطاع خاصة, قائلاً :"لولا دولة قطر لما كان هناك من حياة في غزة".

وفي نهاية الزيارة قدمت أمواج ووزارة الشباب والرياضة الدروع التكريمية لسعادة السفير, الذي أبدى سعادته البالغة بحفاوة الاستقبال