الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل الانشطة الاعلامية للتعداد في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 05/09/2007 ( آخر تحديث: 05/09/2007 الساعة: 15:43 )
نابلس- معا- في إطار الحملة الإعلامية المصاحبة للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت، نفذ مكتب التعداد بمحافظة نابلس سلسلة من اللقاءات والفعاليات والأنشطة الإعلامية في المحافظة، بهدف توعية وتعبئة الجمهور للمشاركة الفاعلة والإيجابية في التعداد.

الى ذلك فقد التقى فريق التعداد بالمحافظة مع لجنة خدمات مخيم بلاطة، ضم اللقاء رئيس لجنة الخدمات السيد أحمد ذوقان وممثلين عن مختلف المؤسسات والجمعيات والمراكز في المخيم، وقد تناول الاجتماع مراحل التعداد وما أنجز منها، وأهمية المراحل القادمة، وسبل المساعدة التي يمكن تقديمها للفريق في المخيم، وقد أبدى المجتمعون الاستعداد التام لتسخير كل الطاقات من أجل إنجاح هذا المشروع الوطني.

ومن جانب آخر فقد التقى فريق التعداد بالمحافظة يوم أمس بوجهاء بلدة بيتا، ضم اللقاء السيد فايز حمايل، القائم بأعمال رئيس البلدية، وممثلين عن المؤسسات والمراكز والجمعيات الفاعلة في البلدة، وقد قام فريق التعداد بتقديم نبذة حول التعداد وأهميته وفوائده وكذلك الدور الواجب القيام به على صعيد توعية أهالي البلدة من اجل التعاون الإيجابي مع الفريق، وقد أكد المجتمعون على دعمهم الكامل لمشروع التعداد واستعدادهم لبذل أي جهد ممكن وتذليل أي عقبات يمكن أن تواجه الفريق العامل بالتعداد.

وفي سياق متصل فقد التقى فريق التعداد مساء أمس مع المهندس مروان جمعة، نقيب المهندسين، حيث أطلعه الفريق على الخطوات التي تم تنفيذها حتى الان في التعداد واستعرض معه الخطوات والمراحل القادمة، ودور نقابة المهندسين في المساهمة في تنفيذ الحملة الإعلامية. وقد أكد جمعه على دعم النقابة المطلق للتعداد واستعداد النقابة لبذل كافة الجهود الممكنة لمساندة فريق التعداد.