الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امجد طه : شاب هلال القدس يضعون عينوهم على اللقب

نشر بتاريخ: 16/03/2015 ( آخر تحديث: 16/03/2015 الساعة: 17:53 )
امجد طه : شاب هلال القدس يضعون عينوهم على اللقب
القدس- معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات- اعتبر مدرب الفئات العمرية في نادي هلال القدس الكابتن امجد طه ان وصول شباب هلال القدس مواليد 1997 الى نهائي بطولة فلسطين هو انجاز حقيقي للنادي المقدسي.
واكد طه ان الهلال لن يكتفي بهذا الحد بل تضع الادارة اعينها على اللقب وتحقيقه ، حيث سيواجه هلال القدس فريق جنين في نهائي كاس فلسطين الذي يحمل اسم الدولة والوطن .

وتكللت مسيرة هلال القدس في هذه البطولة بالنجاح بوصولهم الى المباراه النهائية بفوزهم على الخضر بنتيجة 3-1 في مباراة نصف النهائي بذل لاعبو الهلال خلالها جهدا جبارا وكانوا رجالا في الملعب يتحلون بروح المسؤولية.

ونتمنى طه تحقيق اللقب وقال " ان شاء الله نحقق اللقب الغالي لنهديه الى البلده القديمة والعيسوية وحارة النصارى وبيت حنينا والثوري وجبل المكبر وجبل الزيتون والرام " لافتا الى ان جميع اللاعبين من قرى القدس وهم مستقبل الهلال وتمنى للاعبين المزيد من التقدم والنجاح حتى يحملوا اسم الهلال في المستقبل القريب .

وشكر طه رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب والهيئه الادارية على ما يقدمونه للفريق وشكر المشرف الرياضي معن القطب والمدير التنفيذي جمال غوشة ورابطة الجمهور والمشجعين الذين يقفون مع الفريق

ومن المتوقع ان تقام مباراة شباب هلال القدس تحت سن 18 عام مع شباب جنين يوم الجمعه القادم .